http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

"فيات كرايسلر" تطرح سيارة "لينيا" خلال أتوماك فورميلا 2016

محيط 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى مصر (FCA) وكيل سيارات “فيات” فى مصر عن إعادة طرح السيارة الفيات لينيا فى سوق السيارات المصرى من خلال عرضها فى معرض السيارات أوتوماك فورميلا الذى سيقام فى الفترة من 16-21 مارس 2016.
وتأتى السيارة الفيات لينيا بصالون بأربعة أبواب وبأبعادها الكبيرة، يبلغ طولها 4.56 متر وعرضها 1.73 متر وارتفاعها 1.48 متر، كذلك يصل طول قاعدة العجلات إلى 2.6 متر وسعة تخزين الأمتعة إلى 500 لتر.
تم تصميم المقصورة الداخلية للفيات لينيا بخطوط متجانسة ومتوازنة بشكل واضح مع التصميم الخارجى، حيث توفر مساحة مذهلة وراحة فائقة لخلق بيئة متميزة لكل من السائق والركاب. أما فيما يتعلق بالجودة والراحة والأداء العملى ومتعة المقصورة التى تهدف فيات لينيا إلى إحداث فارق من خلالها، فقد تم دعمها من خلال التحسينات المضافة إلى المواد وتشكيلات الألوان بالإضافة إلى العناية بكل التفاصيل الصغيرة.
يتميز الموديل الجديد للفيات لينيا بالسرعة ومتعة القيادة فى كل الظروف ليناسب قاعدة عملاء رفيعة وراقية من مختلف الشخصيات. كما أن له بريقًا يرجع السبب فيه بشكل أساسى إلى محركاته التى تجمع بين الأداء الفائق والاستهلاك المنخفض للوقود والاحترام التام للبيئة. سيتوفر الموديل فى مصر بمحرك بنزين 1400 سى سى، 8 صبابات، 77 حصان، وناقل حركة يدوى خمس سرعات.
وتتوفر السيارة فى مصر بـ 9 ألوان خاصة بجسم السيارة، بالإضافة الى بعض التجهيزات المتطورة بهدف الترفيه مثل نظام التحكم فى المناخ وراديو بمشغل الأسطوانات المدمجة CD (بما فى ذلك ملفات MP3) وغيره. وبعبارة أخرى، فالفيات لينيا تمنح قيمة متميزة مقابل المال وأفضل نسبة بين السعر والمحتوى.
ومزودة بنظام الفرملة الثابت والفعال والتسارع الجيد الذى تضمنه المحركات والتحكم المتوقع، تتمكن فيات لينيا من الخروج سالمة من أصعب المواقف. تم تجهيز الموديل الجديد بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامى والتى تعتبر تجهيزًا قياسيًا وفقًا للإصدار والسوق. علاوة على ذلك، تتبنى السيارة عددا من العناصر الفنية المبتكرة التى تضمن امتلاك السائق السيطرة الكاملة على السيارة، تتضمن هذه العناصر الجيل الأخير من نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS).






شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com