http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

وزيرة الهجرة تشكر السلطات السعودية علي احتوائهم مشكلة العمالة المصرية بشركة بن لادن

محيط 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة


أعربت وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد عن خالص شكرها للسلطات السعودية لحل مشكلة آلاف العاملين المصريين بمجموعة بن لادن السعودية .



كما وجه الآلاف من العمال المصريين الشكر لوزيرة الهجرة لجهودها في حل مشكلتهم مع شركة بن لادن، حيث ورد لوزارة الهجرة آلاف الشكاوي من العمال المصريين بالشركة تقضي بتأخر صرف رواتبهم لفترة تزيذ عن خمسة أشهر، مما يجعلهم عرضة لمغادرة المملكة العربية السعودية وترك عملهم .

وبتواصل الوزيرة مع السلطات السعودية وإدارة مجموعة بن لادن السعودية توصلت الي اتفاق يقضي بثلاثة بنود ، علي من يرغب من العمالة الاستمرار بالعمل مع مجموعة بن لادن أن يبقي بالسكن خلال الأيام القادمة لحين صرف مستحقاته ، بالاضافة الي الشهرين الماضيين مع إلتزام مجموعة بن لادن باحتساب فترة بقائهم بالسكن وعدم تغيبهم عن العمل واعتبارهم أنهم علي رأس العمل خلال الفترة التي مكثوها بالسكن لانتظار رواتبهم .

وأيضا من ضمن بنود الإتفاق أنه من يرغب في الخروج النهائي يتم تصفية جميع مستحقاته حتي تاريخه واعداد له خروج نهائي ، ومن لديه الرغبة لنقل خدماته علي أي جهة أن يتقدم بطلب خطي للإدارة وسوف يتم الموافقة علي ذلك فوراً ، بالاضافة الي استلام جميع مستحقاته .‎




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com