http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

"حماية المستهلك": التحفظ على 98% من منتجات مارس للشيكولاتة

محيط 0 تعليق 39 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، أنه تم استدعاء كل من المدير الإقليمى لشركة مارس الأمريكية للشيكولاتة ومسئول العلاقات الحكومية والممثل القانونى للشركة فى مصر.



وأكد مدير الشركة أن 98% من المنتجات مازالت داخل المخازن، وتم التحفظ عليها ولم يطرح سوى 2% فقط من المنتجات عن شهر يناير الماضى بالأسواق، وجار سحب المنتج من المحلات التجارية الكبرى والسوبر ماركت.

وأضاف عاطف يعقوب رئيس جهاز “حماية المستهلك” أنه يتم تكثيف الرقابة على الأسواق لمنع تداول المنتج، خاصة بعد قرار الشركة بسحب منتجاتها فى العديد من الدول ومنها مصر عقب إبلاغ سيدة بالعثورعلى قطعة بلاستيكية فى أحد ألواح الشيكولاتة، التى أنتجتها الشركة المصنعة، وأن القطع المتأثرة تم إنتاجها فى مصنع للشيكولاتة فى هولندا، وربما تحتوى على قطع صغيرة من البلاستيك بسبب حادث خلال عملية التصنيع.

كانت شركة “مارس” مصر قد أعلنت عن تجنيب منتجات “المينيز” و”المينيتشرز” تحت العلامات التجارية سنيكرز ومارس المصنّعة فى هولندا كإجراء احترازى، نظرًا لما قد تسببه قطعة البلاستيك إن وجدت من مخاطر، وذلك بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك، وهذا الإجراء نتيجة للعثور فى السوق الألمانية على قطعة بلاستيك فى قطعة واحدة من منتجاتها المصنعة فى هولندا.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com