http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

مؤلفات موسيقية متميزة لأعمال درامية شهيرة على المسرح الكبير الأحد المقبل

محيط 0 تعليق 45 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحيي أوركسترا “صوت مصر” بقيادة الدكتور أحمد عاطف، حفلا تحت عنوان “عصفور الدراما” بمشاركة الفنانة حنان ماضي، تستضيف خلاله الفنان علي الحجار، وذلك مساء، الأحد، المقبل على المسرح الكبير بدار الأوبرا.
ويستعيد جمهور الأوبرا خلال الأمسية الفنية، ذكريات مختارات من الأعمال الدرامية التي حققت شهرة واسعة في مصر والوطن العربى من خلال المؤلفات الموسيقية والغنائية المتميزة التي كتبت خصيصا للتعبير عن أحداثها، من بينها: “دنيا جديدة”، “اللقاء الثاني”، “المال والبنون”، “آسيا”، “البحار مندي”، “الوشاح الأبيض” بالإضافة إلي مختارات من أجمل أغنيات حنان ماضي الخاصة من بينها: “إمبارح كان”، “عنب البساتين”، “ليلة عشق”، “ليه ما أعرفش”، “إحساس”، “شباك قديم”، “مفيش في الأغاني” و”عصفور المطر”، بحسب وكالة أنباء “الشرق الأوسط”.
كما يضم برنامج الحفل باقة من مؤلفات أحمد عاطف التى وضعها لعدد من الأفلام الروائية والقصيرة منها “إسكندرية”، “أهل الرضا”، “مولانا”، “رهوان”، “بدلة برونز” و”ليلة على ضفاف النيل”.
جدير بالذكر أن أوركسترا “صوت مصر” تعد أول فرقة موسيقية تأسست على يد عازف الكمان والمؤلف الموسيقي أحمد عاطف بهدف إلقاء الضوء على الموسيقى الدرامية بشكل مبسط يلائم ذوق الجمهور المصري، وتجمع فى تكوينها بين آلات الأوركسترا الكلاسيكية والآلات الشرقية وآلات الباند الغربية.






شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com