http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

"عبد العال": إعلان أسماء نواب مصر الجدد في البرلمان العربي خلال أيام

محيط 0 تعليق 47 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب ، أنه سيتم إعلان أسماء نواب مصر الأربعة الجدد في البرلمان العربي بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذية لمجلس النواب في غضون خمسة أيام.



وأكد الدكتورعبد العال ، في مؤتمر صحفي مشترك عقده مع رئيس البرلمان العربي أحمد الجروان ونائب الأمين العام للجامعة العربية السفير أحمد بن حلي في ختام أعمال المؤتمر الأول لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية اليوم الخميس، أن عقد المؤتمر في القاهرة يؤكد العودة القوية لمصر لممارسة دورها في البرلمان العربي المشترك ، معربا عن شكره لمبادرة رؤساء البرلمانات العربية بانتخابه رئيسا للمؤتمر، بحسب وكالة “أ ش أ”.

وبدوره ، أكد الجروان أهمية لقاء رؤساء البرلمانات العربية اليوم مع الرئيس عبد الفتاح السيسي ووصفه بأنه كان ايجابيا ومثمرا ومتميزا وتطرق إلى كافة جوانب الوضع العربي الراهن خاصة فيما يتعلق بالتصدي لظاهرة الإرهاب الدخيلة على الوطن العربي .

وقال الجروان إن الرئيس السيسي عبر خلال اللقاء عن دعمه وتأييده لكافة القرارات والتوجهات لممثلي الشعب العربي الذين اجتمعوا في المؤتمر الأول لرؤساء البرلمانات العربية .

وأعرب الجروان عن شكره لدعم القيادة المصرية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي للعمل البرلماني العربي والذي ارتكزت رؤاه على ضرورة العمل على تحقيق تطلعات الشعوب العربي .

ومن ناحيته، أشاد السفير بن حلي بإدارة مصر لأعمال المؤتمر الأول لرؤساء البرلمانات العربية الذي عقد برعاية كريمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي ، لافتا إلى أن إدارة مصر للمؤتمر برئاسة الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب اتسمت بروح عالية من المسؤولية وخرجت بوثائق أكثر جرأة في الطرح والرؤى الواضحة والآليات مما يعكس روحا جديدة بضرورة تمثيل البعد الشعبي العربي في العمل العربي المشترك الذي تمثله الجامعة العربية وأن البرلمانات دورها داعم للقضايا الراهنة وفي صدارتها القضية الفلسطينية والأزمات في سوريا وليبيا واليمن .




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com