http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

محافظ كفر الشيخ يبحث مع ممثلي عدد من الشركات الأجنبية إقامة مصنع لتدوير المخلفات

محيط 0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحث اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ ، مع ممثلي عدد من الشركات الأجنبية العاملة في مجال تدوير المخلفات وضع خطة استراتيجية كاملة لإدارة مختلف أنواع المخلفات الصلبة في كفر الشيخ بشكل يحقق العوائد الاقتصادية ويوفر فرص عمل للشباب من خلال إنشاء مصانع تدوير تلك المخلفات لإعادة ضخها في السوق الاقتصادي كمواد خام تقلل من تكلفة التصنيع .



وضم الوفد ممثلين من شركة “لوتس ميدل ايست فارما” لتدوير المخلفات الصلبه والطبية، شركة “ويست اسبكترا الإنجليزية”، وشركة “كلين ورلد الهندية” للاستثمار بمجال تدوير المخلفات، بحسب وكالة “أ ش أ”.

حضر اللقاء الذي عقد اليوم /الخميس/ ، محمد الصيرة وكيل أول الوزارة السكرتير العام، المهندس مجدي عطاالله السكرتير العام المساعد، وأعضاء الوفد من ممثلي الشركات الأجنبية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأوضح المحافظ أنه سيتم إطلاق حملة إعلامية من خلال أجهزة المحافظة تتبنى القضاء على مشكلة القمامة كمشكلة أمن قومي لما يمكن أن يؤدي تراكمها إلى انتشار الأوبئة والأمراض، ولا سيما أن هذه الشركات قد عرضت اليوم التبرع بـخمسة أجهزة للكشف المبكر عن سرطان الثدي كدعم للجهاز الصحي بالمحافظة.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com