http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

وزيرالثقافة يفتتح معرض "سنة وعدت" بنقابة الصحفيين لـ"نشوى سعيد"‎

محيط 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

افتتح وزير الثقافة حلمي النمنم، مساء اليوم الخميس، بنقابة الصحفيين المصريين، معرض “سنة وعدت”، لرسامة الكاركاتير نشوى سعيد الصحفية بمجلة المصور، والذي نظمته اللجنة الثقافية بالنقابة.



وقالت نشوى سعيد، إن الهدف من إقامة المعرض هو لفت الانتباة للأحداث التي جرت في العام الماضي للجمهور في شكل كاركاتير بحيث يصل الهدف لهم بشكل بسيط ومعبر.

وأضافت نشوى سعيد في تصريح خاص لـ” محيط”، أن المعرض ضم عدد كبير من الرسومات التى جرت خلال عام من أحداث سياسية واقتصادية واحتماعية تمثلت في أزمة سد النهضة، وارتفاع الاسعار وسعر الدولار أمام الجنيه، وانتخابات البرلمانية ٢٠١٥، والبطالة والفقر.

من جهته أكد غالي محمد رئيس تحرير مجلة المصور، لـ”محيط”، أن افتتاح المعرض علامة مميزة في الرسم الكاركاتيري وتدعيم له في الفترات القادمة، خاصة وأنه يعبر أكثر عن الأحداث بشكل عام، وأنه كان فترة من الفترات يمثل بشكل قوي في التعبير عن الواقع الذي يحدث داخل المجتمع.

حضر الافتتاح غالي محمد، رئيس مجلس أدارة مؤسسة دار الهلال، ورئيس تحرير مجلة المصور، وسعد القرش رئيس تحرير مجلة الهلال، والدكتورحسام المساح الامين السابق للمجلس القومي للإعاقة، ومحمود كامل عضو مجلس أدارة نقابة الصحفين، والكاتب الصحفي جمال فهمي، والمستشار محمد عقيل الدمرداش المستشار بمحلس الدولة، وخالد البلشي وكيل نقابة الصحفيين.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com