http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

ختام فعاليات المعسكر الدولي الثامن لجوالي الجامعات بجنوب الوادي

محيط 0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي حفل ختام معسكر العمل الدولي الثامن لجوالي وجوالات الجامعات العربية والذي نظمته الجامعة في الفترة من 20-25 فبراير الجاري بمشاركة 18 جامعة حكومية وخاصة.



وأكد رئيس الجامعة علي الدور الايجابي الذي ساهم فيه جوالي وجوالات الجامعات بزراعة 18 فدان بحوالي 4000 شجرة زيتون خلال فترة قصيرة جداً وهذا يعكس شعار الجوالة والخدمة العامة في خدمة المجتمع مشيدا بالعمل الجماعي والترابط خلال المعسكر وهذا ما يحتاجه الوطن في هذه المرحلة هو توحيد الجهود لتحقيق التنمية في كافة المجالات.

وطالب رئيس الجامعة القائمين علي المعسكر بتوزيع العمل بحيث يشمل كافة مساحات الجامعة حتي يتمكن الطلاب من مشاهدة زملائهم الجوالين ليكون حافزا لهم للعمل التطوعي وقدم القائد محمد بن راشد الجهني قائد التدريب الدولي بالمملكة العربية السعودية الشكر لرئيس الجامعة علي الجهد المبذول لخدمة الانشطة الطلابية وأشاد بالمعسكر الدولي الثامن للجوالة والدور الذي أداه المشاركين من الجامعات في تشجير الجامعة.

وفي نهاية الحفل قام الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة بإهداء درع المعسكر لمحمد بن راشد الجهني ورؤساء الوفود من الجامعات المشاركة وقام محمد بن راشد الجهني بإهداء رئيس الجامعة شعار يحمل علم المملكة العربية السعودية.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com