http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

ضبط عاطل سرق محول كهربائي وتسبب في انقطاع التيار عن القاهرة الجديدة

محيط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة فى إلقاء القبض على عاطل تسبب فى انقطاع التيار الكهربائي عن منطقة التجمع الخامس، بعد سرقته لمحول كهربائي تابع لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء.



وكانت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة التجمع الخامس تقوم بتفقد الحالة الأمنية بمنطقة فيلات الشويفات، وأثناء ذلك تمكنت من ضبط عبد القادر إ.ع (25سنة - عاطل) مقيم بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، السابق اتهامه فى قضية سرقة، وبحوزته كابلات وأسلاك نحاسية، وقفاز عازل كهربائى، ومقص خاص بقطع الأسلاك الكهربائية، وبمواجهته اعترف بسرقة المضبوطات من داخل محول كهرباء خاص بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء بأسلوب “القطع”.

وأثناء قيام المتهم بالإرشاد عن مكان المحول محل الواقعة، تم التقابل مع محمد محمد عيد سلامة (37سنة) فني كهرباء بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء فرع التجمع الخامس، والذي أفاد بحضوره للكشف عن المحول بناء على إخطار من الشركة يفيد بانقطاع التيار الكهربائي عن منطقة فيلات الشويفات، وتبين سرقة أجزاء نحاسية من داخل المحول.

وبعرض المضبوطات عليه تعرف عليها واتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجاري تطوير مناقشة المتهم عما ارتكبه من حوادث أخرى.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com