http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

مصر تستضيف بطولة أفريقيا للاعبين غير المقيدين بالأندية

محيط 0 تعليق 43 ارسل لصديق نسخة للطباعة

من المنتظر أن يقيم مجلس إدارة الجمعية المصرية للاعبي كرة القدم المحترفين برئاسة الكابتن مجدي عبدالغني بطولة كرة قدم إفريقية داخل مصر، لأول مرة، تجمع اللاعبين أعضاء باقي الروابط الأفريقية التابعة للاتحاد الدولي للاعبي كرة القدم المحترفين “الفيفبرو” الغير متعاقدين مع أندية.



وحدد الاتحاد الدولي للاعبي كرة القدم المحترفين شهر سبتمبر القادم من العام الجاري 2016، لإقامة البطولة، في إنتظار تقديم روابط القسم الأفريقي طلبات الإستضافة للإختيار فيما بينهم، وتعد “مصر” المتمثلة في جمعية المحترفين المرشحة الأقوى لإستضافة البطولة.

ومن المحتمل أن يشارك من مصر فريق جمعية المحترفين والذي سيتكون من لاعبي المعسكر التدريبي الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط - للاعبين الغير متعاقدين مع أندية - في نسخته القادمة “الرابعة” والتي من المقرر أن تبدأ نهاية نوفمبر القادم.

ويشارك من القسم الأفريقي “دول شمال أفريقيا ” (مصر – المغرب – كوت ديفوار – الكاميرون)، على أن تقام بطولة أخرى في العام الجديد لدول جنوب القارة السمراء.

وتعتبر مصر هي الدولة التي يتوافر بها كافة شروط الإستضافة..

وكانت مصر هي “صاحبة الفكرة” في إقامة بطولة أفريقية تجمع فرق القسم الافريقي التابع لـ”الفيفبرو” كحال أقسام أوروبا وأمريكا اللاتينية، والتي تقام سنوياً بالقارتين.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com