http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه: مصر بلد الأمن والأمان

محيط 0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقامت اللجنة المنظمة لبطولة الجائزة الكبري للكاراتيه يوما ترفيهيا بشرم الشيخ رحلة بحرية لانطنيو سبيونس رئيس الاتحاد الدولي ونائبه بشير الشريف وبعض الشخصيات الهامة إلى جزيرة تيران والتي تقع في مضيق تيران بخليج العقبة واستمرت خمس ساعات تخللها رياضة الاسنوركل والغطس وتناول ضيوف مصر الغذاء علي المركب.



وأكد مصطفى فكرى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكاراتيه ورئيس اللجنة الاعلامية إن الضيوف أشادوا بهذه الرحلة السياحية الممتعة ووعدوا بتسويق شرم الشيخ مدينة الأمن والأمان والسياحة والسلام.

وأضاف فكرى أن رئيس الاتحاد الدولي وجه رساله إلى العالم أجمع أوضح فيها أن أفضل تعبير وأفضل برهان للعالم أنني كنت أول الحاضرين في شرم الشيخ لاثبت للعالم كله أن مصر بلد الأمن والامان وأن الاتحاد الدولي داعم لمصر وشرم الشيح وتنظيم العديد من البطولات في مصر بالتنسيق مع الاتحاد المصري للكاراتيه منها بطولة العالم 2017.

كما وجه الفرنسى مستر أورتيجا عضو لجنة الحكام الدولية رساله إلي الفرنسيين أن وجوده في شرم الشيخ أكبر دليل علي أن تلك المدينة من أفضل مدن الامن والامان.

وأعرب بشير الشريف نائب رئيس الاتحاد الدولي عن سعادته بوجوده في هذا المكان الأسطوري والتاريخي، مشيرا إلى أن هذه البطولة بمثابة تحد للعالم كله بأن شرم الشيح أمنة وأن إقامة مثل هذه البطولات الدولية نجاح لمصر وتاريخها المجيد في هذه الرياضة.

وبدوره وجه الأسترالى مستر كون كاسيوس الحكم الدولى رسالة للشعب الأسترالي أكد أنه لم يتوقع أن تكون شرم الشيخ بهذا الجمال وأنه سيدعو كل أصدقائه في أستراليا للحضور لشرم الشيخ والتمتع بجوها الساحر وان المواطن المصري مواطن مضياف ومبتسم دائما مما ساعدنا علي الاستمتاع بشرم الشيخ.




شاهد الخبر في المصدر محيط




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com