555555555555555

وفد من المهندسين يشارك في استقبال فيكتور رزق الله بـ«الأعلى للثقافة»

بوابة فيتو 0 تعليق 301 ارسل لصديق نسخة للطباعة
يشارك المهندس علاء عبد العال، رئيس الشعبة المدنية، والمهندس عماد توماس، أمين الشعبة ومقرر لجنة الإعلام بالنقابة العامة للمهندسين، في استقبال الدكتور فيكتور رزق الله عضو المجلس الاستشاري العلمي لرئيس الجمهورية، ونقيب مهندسي ألمانيا الأسبق، الذي يحل ضيفًا على المجلس الأعلى للثقافة بأمانة دكتورة أمل الصبان، بالتعاون مع مشروع التحرير لاونج -جوته، ومؤسسته منى شاهين، ضمن علماء مشروع "الملهم"، وذلك يومي 19 و20 نوفمبر المقبل.

تشمل زيارات الدكتور فيكتور رزق الله، إلى القاهرة عدة لقاءات، الأولى زيارة مدرسته كولدج دي لاسال بالظاهر السبت المقبل، يليه اللقاء المفتوح بالمجلس الأعلى للثقافة بدار الأوبرا المصرية من الساعة 6 مساءً حتى 8 مساءً، وهو لقاء مفتوح للجمهور يقدم فيه تجربته العلمية الناجحة في ألمانيا، وفى اليوم التالي 20 نوفمبر يلتقي مع طلبة كلية الهندسة جامعة القاهرة من الساعة 1 ظهرًا حتى 3 عصرًا.

مشروع "الملهم" يهدف إلى تحفيز الشباب على إطلاق طاقتهم الإبداعية، والمساهمة في بناء مستقبل أفضل من خلال توفير فرص لإجراء مناقشات مفتوحة مع علماء مصريين بارزين في ألمانيا الاتحادية في الفترة من أكتوبر إلى نوفمبر 2016.

يذكر أن الشعبة المدنية بنقابة المهندسين، استضافت الدكتور فيكتور رزق الله، في شهر أكتوبر الماضي، في لقاء استعرض فيه تجربته وقدم خبرته لشباب المهندسين.

شاهد الخبر في المصدر بوابة فيتو




0 تعليق