555555555555555

"جي بي غبور أوتو” توزع “شيري” عبر 19 مركزا بالمحافظات

محيط 0 تعليق 54 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت شركة “جي بي غبور أوتو” أنها تسعى للوصول لطرح سيارات العلامة التجارية الصينية “شيري”، من خلال شبكة خدمات متكاملة تشمل 19 مركزًا للبيع في القاهرة، والإسكندرية، ودمنهور، وبورسعيد، وقليوب، والمنصورة، والزقازيق، والغردقة، وأسيوط، والأقصر، وأسوان، والسويس، وشبين الكوم، وشرم الشيخ، وقنا، بالإضافة إلى 8 مراكز تقدم خدمات الصيانة وبيع قطع الغيار في القاهرة، وقليوب الكيلو 7، ومنطقة أبورواش، والإسكندرية، والغردقة، وأسيوط، وشرم الشيخ، والسويس، إلى جانب شبكة من الموزعين المعتمدين ومراكز خدمة معتمدة.

وأضافت الشركة أن أولوياتها تتمثل في توفير خدمات الصيانة، ووضعها في متناول جميع العملاء في مختلف المحافظات، لذلك تتضمن خطة 2016 ضخ استثمارات كبيرة في إنشاء صالات عرض ومراكز خدماتها بعد البيع جديدة، مما يسهل للعميل الحصول على خدمات البيع وما بعد البيع وقطع الغيار في أقرب مكان.

وأوضحت أن قطع غيار “شيري” تتوفر من خلال جميع منافذ بيع ومراكز خدمة شركة جي بي غبور أوتو، وشبكة الموزعين المعتمدين، وبأسعار مناسبة في جميع أنحاء الجمهورية، كما تقدم “شيري”بضمان شركة جي بي غبور من خلال فترة ضمان لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كم (أيهما أقرب).

وأضافت جي بي غبور أوتو، سيارات “شيري” إليها بعد تعاونها مع شركة “شيري انترناشونال”، وشركة “أبو الفتوح أتوموتيف”، من خلال اتفاق شراكة ثلاثي الأطراف، لتنضم إلى العلامات التجارية الموجودة بحوزة “غبور” وهي هيونداي، ومازدا، وجيلي إمجراند.

وتأسست “شيري انترناشونال” عام 1997، في مقاطعة آنهوي بالصين، وتعتبر من كبرى الشركات في صناعة السيارات الصينية، وتمتلك مجموعة من مصانع وخطوط إنتاج السيارات والمحركات في الصين، كما تمتلك مركزًا للأبحاث والتطوير، وتتمتع بطاقة إنتاجية هائلة تبلغ 900 ألف سيارة سنويًا. وتطرح “شيري” حاليًا أكثر من موديل وبسعات مختلفة، ما بين السيدان والهاتشباك والسيارات الرياضية متعددة الاستخدام (SUV). كما تصدر منتجاتها إلى نحو 80 دولة. وفي سبتمبر عام 2015، تجاوزت حجم مبيعات الشركة 5 مليون سيارة.

شاهد الخبر في المصدر محيط




0 تعليق