555555555555555

ضبط 108 مشتبه فيهم و60 مطلوبا من المحكوم عليهم فى شمال سيناء

محيط 0 تعليق 175 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت قوات الأمن بمحافظة شمال سيناء من ضبط 108 مشتبه فيهم و 60 من الهاربين والمطلوبين لتنفيذ أحكام بالحبس فى قضايا متنوعة .. حيث تم احالتهم الى الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات القانونية.

يأتي ذلك فى اطار الاجراءات الأمنية المكثفة على مداخل ومخارج محافظة شمال سيناء ، ومن خلال الحملات الأمنية المستمرة لضبط الخارجين عن القانون والمتهمين الهاربين والمطلوبين فى تنفيذ الأحكام والمشتبه فيهم .. وللتصدي للجريمة بشتى صورها بما يحقق المنظومة الأمنية بشقيها (الوقائي ـ القمعي) بصوره إيجابية وماله من مردود إيجابي علي كافة المواطنين ، وما يتطلبه ذلك الأمر من إجراءات تتسم بالشرعية والقانون من خلال جمع المعلومات الدقيقة التي تمكن من استهداف وملاحقة ذوي الأنشطة الإجرامية والمطلوبين أمنياً بغية فرض الشرعية وسيادة القانون.

وأعلن مصدر أمنى أنه من خلال الحملة المكبرة .. في مجال الحملات الأمنية والتمركزات والمرورات .. فقد قامت حملة أمنية بدائرة أقسام شرطة أول وثان وثالث ورابع العريش برئاسة اللواء مساعد مدير الأمن للأمن العام والعميد رئيس قسم المباحث الجنائية وبالتنسيق مع فرع الأمن العام بشمال سيناء وإدارة الأمن الوطني وشارك فيها ضباط إدارة البحث الجنائي وإدارة المرور ، وكانت مدعومة بمجموعات قتالية من الأمن المركزي ، وأسفرت جهود تلك الحملة عن ضبط عدد ( 21 ) شخصا مشتبها فيهم .. منهم عدد ( 12 ) محكوما عليهم باجمالى عدد ( 17 ) حكما. وتمكنت الخدمات الأمنية المعينة في كمائن المنطقة الجنوبية ( الطاسه ، صدر حيطان ، النسيلة ، التمد ، والنقب ) من فحص عدد ( 52 ) سيارة وفحص مستقليها ، وضبط عدد ( 9 ) أشخاص مشتبها فيهم .. وجارى فحصهم .. كما تمكنت الخدمات الأمنية المعينة في كمائن المنطقة الغربية ( رمانة وبئر العبد ) من فحص عدد ( 20 ) سيارة وفحص مستقليها ، وضبط عدد ( 78 ) شخصا من المشتبه فيهم ، وجارى فحصهم.

وفي مجال تنفيذ الأحكام .. تم ضبط عدد ( 48 ) محكوما عليهم .. من بينهم عدد ( 20 ) محكوما عليهم في قضايا جنح الحبس الجزئى ، عدد ( 8 ) محكوما عليهم في قضايا جنح الحبس المستأنف ، وعدد ( 16 ) محكوما عليهم في قضايا جنح الغرامات الجزئية ، وعدد ( 4 ) محكوما عليهم بالمخالفات.

شاهد الخبر في المصدر محيط




0 تعليق