555555555555555

اخماد حريق بمدرسة ومصرع لص في حوادث متفرقة بعدة محافظات

محيط 0 تعليق 52 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهد عدد من محافظات الجمهورية، اليوم السبت ، عدة حوادث تنوعت بين حريق بإحدى المدارس ، ومصرع لص حاول سرقة إحدى الشقق ، كما تم كشف غموض مقتل سائق ، وتم إبلاغ مدراء أمن المحافظات وتحرير المحاضر اللازمة ، والعرض على النيابة للتحقيق.

ففي الوادي الجديد، نجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق اندلع بمدرسة الخارجة الثانوية بنين ، حيث انتقلت سيارات الإطفاء فور ورود البلاغ باندلاع حريق بالمدرسة ، وتبين أن النيران اندلعت بمخزن وغرفة شئون الطلاب بالمدرسة، وتمت السيطرة على الحريق دون إصابات بشرية، وفقاً لما ذكرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وفي السويس ، لقي لص مصرعه بعدما تسلل لمنزل صيدلي بهدف السرقة، وتمكن الصيدلي من تسديد ضربة له أودت بحياته ، وتبين بالتحريات أن اللص تسلل لمنزل الصيدلي بمدينة السلام 1، بعد كسر الباب، وغافل صاحب المنزل وقيده، وحاول اللص التعدي على زوجة الصيدلي إلا أنه تمكن من فك قيده وضربه بضلفة شباك فأرداه قتيلا .

وتكثف مباحث السويس تحرياتها لمعرفة شخصية اللص، حيث لم يعثر بحوزته على بطاقة هوية أو أية أوراق يستدل بها على شخصيته أو حتى هاتف محمول.

وفي الغربية، تمكنت المباحث من كشف غموض العثور على جثه سائق بها عدة طعنات بعد مرور شهرين على زواجه داخل غرفة نومه بقرية شونى التابعة لمركز طنطا ، وكشفت التحريات أن زوجة المجنى عليه هي وراء ارتكاب الواقعة، وتم ضبطها واعترفت بارتكابها الجريمة لعجز زوجها واعتياده ضربها أمام أهله وإهانته لها ، واعترفت تفصيليا بارتكابها للواقعة.

شاهد الخبر في المصدر محيط




0 تعليق