555555555555555

اخبار مصر : مجهولون يهاجمون نادي نقابة المحامين في الدقهلية

المصرى اليوم 0 تعليق 252 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هاجم مجهولون نادي نقابة المحامين بطلخا، مساء الإثنين، وحطموا الأبواب الخارجية واعتدوا على المحامين المعتصمين داخل النادى كما حاصروا النادي من الخارج.

وقال السيد إبراهيم، المحامي، إن عشرات المحامين وبينهم نقيب طلخا وعددا من النقباء الفرعيين محاصرون بداخل ناديهم من قبل بلطجية تابعين لمسعد لطفى، عضو مجلس الشعب السابق، والمفسوخ عقده مع النادى، واستغاثوا أكثر من مرة بالشرطة لنجدتهم ولكن للأسف لم يتحرك أحد من مركز شرطة طلخا.

وأشار إلى أن أعداد المحاصرين للنادى تتزايد وقاموا بتحطيم أثاث النادى وعدد من القاعات وأصابوا عددا من المحامين.

وأضاف «البلطجية يحاولون السيطرة على النادى ووضع أيديهم عليه لعمل إثبات حالة بعد فسخ عقدهم مع النادى بقرار من مجلس نقابة المحامين وللأسف الشرطة تساعدهم بتجاهلها استغاثتنا»، بحسب قوله.

وقال محمود شبانة، المحامي، كنا بداخل النادي وفوجئنا بأعداد كبيرة من أشخاص مجهولين يقتحمون النادي وحطموا الأبواب والزجاج، ويحاولون السيطرة على النادي، وسمعنا أصوات طلقات نارية بالقرب من النادي، ولا يزال اعتداؤهم على المحامين ومحاصرة النادى مستمرا والمحامون لا يملكون أي أدوات للدفاع عن أنفسهم.

يذكر أن مجلس نقابة المحامين بجنوب الدقهلية اتخذ قرارا بالإجماع بإنهاء التعاقد مع الشركة الاستثمارية التي كانت تدير النادي، وأعلن أمس قيامه بإدارة النادي والاستعانة بشركة حراسة خاصة لتأمين النادي، وأعلن العشرات من المحامين بعدها الاعتصام داخل النادى لحين تنفيذ فسخ العقد وطرد الشركة وأعضائها من النادى.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




0 تعليق