اخبار ليبيا رمضان

أجندة الخميس: انطلاق مهرجان الخيول العربية.. ومصر تشارك في مؤتمر السل العالمي

المصرى اليوم 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة



الخرطوم: يبدأ نائب وزير الخارجية الأمريكي جون سوليفان، زيارة رسمية للسودان تستغرق يومين، على رأس وفد رفيع المستوى، يجري خلالها مباحثات ثنائية مع الجانب السوداني.

برلين: يلتقي وزير الخارجية الألماني زيجمار جابريل، بنظيره الهولندي بيرت كويندرز، بمقر الخارجية الألمانية بالعاصمة برلين، وستتطرق المباحثات بين الجانبين، إلى السياسة الدفاعية الأوربية إضافة إلى القضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك.

موسكو: تنطلق بمشاركة مصرية فاعليات المؤتمر الوزاري العالمي المعني بالسل، الذي تستضيفه العاصمة الروسية موسكو لمدة يومين، ويهدف إلى التعجيل بالجهود التي تبذلها الدول الأعضاء في منظمة الصحة العالمية من أجل اتخاذ تدابير فعالة للقضاء على وباء السل عالميا في موعد أقصاه عام 2030.

القاهرة: تشارك مصر في اجتماع مديري معارض الكتب العربية، الذي تستضيفه دولة الكويت الشقيق، ويرأس وفد مصر الدكتور هيثم الحاج على رئيس الهيئة العامة للكتاب بوزارة الثقافة.

القاهرة: ينطلق مهرجان جمال الخيول العربية الأصيلة في نسخته الـ19، بمحطة الزهراء لتربية الخيول، ويستمر لمدة 3 أيام، بمشاركة أكثر من 300 حصان من مختلف أنحاء العالم، ويقام المهرجان على مرحلتين تتضمنان بطولتين؛ إحداهما محلية، والأخرى دولية، تحت رعاية منظمة الإيكاهو العالمية.

القاهرة: تنطلق فعاليات مؤتمر الجمعية الأفريقية للوراثة البشرية في دورته العاشرة، الذي تنظمه الجمعية بالتعاون مع الجمعية القومية للوراثة البشرية التي ترأسها الدكتورة سامية التمتامي وذلك بعد عشر سنوات من دورته الأولى والتي عقدت بمصر بمقر المركز القومى للبحوث.

الإسكندرية: تنظم الجمعية العلمية للصناعات الغذائية بالتعاون مع قسم علوم وتقنية الأغذية بكلية الزراعة- جامعة الإسكندرية ندوة تناقش دور الصناعات الغذائية في نهضة الاقتصاد المصري وزيادة الصادرات.

القاهرة: ينظم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، لقاء لأمناء عموم الجامعات المصرية والأمناء المساعدين لتعريفهم برؤية الجهاز ورسالته، وقيمه، وأهدافه، والخدمات التي يقدمها وفقا لقانون إنشائه.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com