اخبار ليبيا رمضان

نقيب المهندسين يستقبل رئيس شئون التنمية المهنية بـ«هندسية تنزانيا»

بوابة فيتو 0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة



نقيب المهندسين يفتتح المكتب الخدمي بمقر الأكاديمية الحديثة

استقبل المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، اليوم الإثنين، المهندسة إيسناتي أوسيندي شاجو، رئيس شئون التنمية المهنية بالهيئة الهندسية التنزانية، بحضور المهندس فايق جرجس الأمين العام المساعد.

وخلال اللقاء أوضح نقيب المهندسين للممثل الرسمي للهيئة الهندسية التنزانية ما تقوم به نقابة المهندسين من دور لخدمة المهنة والمهندسين، موضحًا أهمية التدريب على أحدث أساليب التكنولوجيا في المجالات الهندسية المختلفة.

من جانبها، أعربت شاجو عن امتنانها لنقيب المهندسين والنقابة بصفة عامة وللجنة أفريقيا بصفة خاصة على استضافتهم للوفد الهندسي التنزاني، وإتاحة الفرصة لهم للتدريب على أحدث الوسائل التعليمية في مجال الكهرباء.

وأثنت على الجهد الذي بذلته نقابة المهندسين المصرية في زيارات الوفد الهندسي التنزاني لعدة مواقع وشركات تعمل في مجال الكهرباء والطاقة، مؤكدة أن هذه الزيارات تساهم في ثقل خبرات مهندسي تنزانيا ومن ثم نقلها إلى بلدهم.

وعقب اللقاء قامت إيسناتي شاجو بتفقد معمل شنايدر إليكتريك للتدريب بالنقابة والرعاية الصحية والخدمات النقابية وكافتيريا ومطعم النقابة وقاعة الاحتفالات الكبرى "المسرح" معربة عن انبهارها بهذا الصرح الكبير والأقدم في القارة السمراء.

شاهد الخبر في المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com