فيسبوك اخبار ليبيا

هيأة القيادة العامة لكشاف ومرشدات ليبيا توصي بضرورة تفعيل المشاركات الكشفية العربية 

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



تونس 18 مارس 2018 (وال) – أوصى مكتب الإعلام بهيأة القيادة العامة لكشاف ومرشدات ليبيا في ختام اجتماعهم السنوي على هامش فعاليات المنتدى الثاني للإعلام الكشفي في ليبيا بتونس اليوم الأحد، بضرورة تفعيل مشاركات مساعدي الإعلام بالقطاعات في ليبيا في جميع برامج اللجنة الكشفية العربية للعلاقات والإعلام والاتصال والتسويق، وتذليل كافة الصعوبات التي تعرقل عملهم بهدف الاستفادة من الخبرات الإعلامية العربية.

وقال مفوض الإعلام في كشاف ومرشدات ليبيا، القائد عماد الديباني، إن التوصيات الصادرة عن الاجتماع سيتم رفعها إلى هيئة القيادة العامة لكشاف ومرشدات ليبيا ، خلال اجتماعهم المقبل المقرر عقده أواخر شهر مارس الجاري بغابة جود دائم.

وأضاف الديباني أن الاجتماع ناقش اللائحة الداخلية لمكتب الإعلام، واستعرض تقارير النشاطات الإعلامية للمفوضيات والأفواج الكشفية، وبحث إمكانيات إعادة صدور مجلة “جيل ورسالة”، فضلاً عن الخطة السنوية للإعلام، مؤكداً أن توصيات الاجتماع حظيت بتوافق كبير من قبل 9 من مفوضي الإعلام ، و4 مساعدي الإعلام بالقطاعات ، بالإضافة إلى 3 أعضاء من لجنة الإعلام.

يشار إلى أن المجتمعين أشادوا بالإنجازات الإعلامية المتحققة خلال العامين الماضيين ، معربين عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي يبذلها مكتب الإعلام من أجل إبراز الصورة الصحيحة والإيجابية للحركة الكشفية الليبية في وسائل الإعلام الليبية والعربية. (وال – تونس) ف و/ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com