اخبار ليبيا رمضان

اخبار ليبيا : المركز العام يُجري امتحانات المقابلة لدورة إعداد مدربي «اللغة الإنجليزية»

عين ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



المعلمين الذين سيخضعون لامتحان المقابلة الشخصية interview من المعلمين الذين اجتازوا امتحان المفاضلة بنجاح

عين ليبيا

 جرى صباح اليوم الأحد 18 مارس بالمركز العام للتدريب وتطوير التعليم بطرابلس إجراء امتحانات المقابلة الشخصية interview للمُتقدمين لدورة إعداد مُدربي مادة اللغة الإنجليزية، الذين خضعوا في وقتٍ سابق لامتحان المفاضلة الذي جرى بالمركز العام و المناطق التي قدمت طلبات الالتحاق بالدورة، المُزمع إقامتُها في تونس، الفترة القادمة.

هذا وخضع المعلمين لعديد الأسئلة بإشراف مدير عام المركز ” د. مسعودة الأسود”، للتحقق من استعداد كل مُعلم للمشاركة في الدورة التدريبية، فضلاً عن مناقشة الأفكار التي طرحها المعلمون وسُبل تحقيقيها من خلال دورهم كمُدربين للغةِ الإنجليزية.
وأوضح قسم الإعلام بالمركز العام للتدريب وتطوير التعليم أن امتحان المقابلة شمل مناطق “الزاوية _الغربية _ المرقب _ طرابلس _بني وليد”، وذلك بالتزامن مع المنطقة الوسطى بمقرها في مدينة مصراتة، إضافةً إلى المنطقة الجنوبية والتي ضمت مناطق سبها وبراك الشاطئ.

وأشار قسم الإعلام إلى أن امتحانات المقابلة في المنطقة الشرقية ستُجرى غداً الإثنين بمناطق المرج و الكفرة والبيضاء، فضلاً عن مدينتي مرزق وأوباري ، مضيفاً أن الإعلان عن نتائج المقابلات الشخصية سيتم خلال المدةِ القريبة القادمة.

يذكر أن المعلمين الذين سيخضعون لامتحان المقابلة الشخصية interview من المعلمين الذين اجتازوا امتحان المفاضلة بنجاح.

شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com