555555555555555

المجلس الرئاسي يدعو أهالي" القوره بولي" الى ضبط النفس

بوابة افريقيا 0 تعليق 936 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالب المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، أهالي القوره بولي بضبط النفس وتحكيم العقل وسحب جميع التشكيلات المسلحة خارج الحدود الإدارية للبلدية.

ودعا الرئاسي في بيان صادر عنه مساء"الثلاثاء"تلقت"بوابة افريقيا الاخبارية"نسخة منه ،الى إستمرار المساعي الحميدة للتهدئة وحقن الدماء ، مؤكدا أن إدارة البوابات في القره بولي وغيرها من المناطق ستسند في الأيام القليلة القادمة الى قوات الشرطة والجيش النظاميين ، على حد تعبير البيان.

وقال الرئاسي، انه تقرر تشكيل لجنة وزارية للتحقيق في ملابسات الجريمة ، مطالبا الجميع بالتعاون مع المجلس لإيقاف نزيف الدم الليبي وملاحقة ومعاقبة الجناة.

وشهدت القرة بولي اليوم مجزرة دموية راح ضحيتها 25 شخصا ،بعد اندلاع اشتباكان بين السكان المحليين والميليشيات تخللها انفجار مخزن للذخيرة

وقال شهود عيان، إنَّ المخزن الذي تعرَّض للانفجار كان تحت سيطرة جماعة مسلحة من مدينة مصراتة، لكن الجماعة كانت قد تركت معسكرها بعد اشتباكها مع سكان.
             

ووقع الانفجار حين دخل سكان إلى المعسكر لكن لم يتضح بعد السبب الذي أدى إليه، فيما ذكر أحد المقيمين أن َّعددًا من السكان أغلقوا الطريق الساحلي الرئيسي بين مصراتة وطرابلس.

وتقع جرابولي على بعد 50 كيلومترًا إلى الشرق من طرابلس و140 كيلومترًا إلى الغرب من مصراتة.

شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا




0 تعليق