http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

قائد عسكري ليبي: الاتهامات الموجهة للواء "حفتر" لا أساس لها"

محيط 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال العميد ركن صقر الجروشي رئيس أركان القوات الجوية الليبية إن الاتهامات التي وجهها الناطق السابق باسم القيادة العامة للجيش الرائد محمد الحجازي إلى القائد العام الفريق أول ركن خليفة حفتر “لا أساس لها”.



وأضاف الجروشي، في تصريح صحفي اليوم السبت، “أن اتهامات الحجازي للقائد العام لا أساس لها من الصحة، موضحا أنه كان الأجدر بالناس التي تظهر للصحافة مثل الحجازي وغيره أن يقولوا كلمة خير، ويأتوا بما لديهم من تقارير ضد الجيش أو ضد أحد فاسد، وجل من لا يخطئ، وقد نكون نحن أيضا معرضين للخطأ، ومن يخطئ يجب أن ننبهه”، نافيا اتهامات محمد الحجازي لأبناء خليفة حفتر بتهريب الأموال إلى الخارج .

وكشف الجروشي عن استشهاد 3 آلاف عنصر من الجيش في بنغازي، أي ما يعادل خمس كتائب من القوات المسلحة، وفق قوله، مضيفا “انظروا إلى المعارك في درنة وبنغازي وإجدابيا واسألوا أنفسكم لماذا تم حرق البترول في السّدرة وفي رأس لانوف”.

وقال “بلادنا محتلة من قبل “داعش” الذى لا يريد لنا الخير، والدفاع عن ليبيا مطلوب من كل شخص، “داعش” قتل الليبيين في درنة وبنغازي والنوفلية والآن وقت الجهاد بالكلمة والقلم والرصاص”.

وشن الحجازي يوم الخميس الماضي هجومًا حادًا ومفاجئًا على القائد العام للجيش، هو الأول منذ انطلاق عملية الكرامة، متهمًا حفتر بالفساد وتحميله مسؤولية تأزم الوضع في مدينة بنغازي، وقال مدير مكتب الإعلام في القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية خليفة العبيدي، في تصريح مساء أمس الجمعة، إن “القائد العام للقوات المسلحة الليبية الفريق أول ركن خليفة حفتر أمر الشرطة العسكرية بالقبض على الناطق الرسمي السابق للجيش الليبي محمد الحجازي”.




شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com