اخبار ليبيا رمضان

مركز الإعلام الجديد للتطوير والتدريب بين الاستمرار وقلت الإمكانيات

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 20 مارس 2018 (وال) – أكد مدير إدارة التدريب بمركز الإعلام الجديد للتطوير والتدريب مفتاح العشيبي اليوم الثلاثاء – لوكالة الأنباء الليبية –  إعداد خطة تدريب جديدة للعام الحالي 2018 .

وأوضح العشيبي أن الخطة الجديدة بها ثلاث محاور وهي “الاحتياج التدريبي الأول من خلال الاستبيانات التي قدمناها في الفترة السابقة، والاحتياج التدريبي الثاني بناء على استشارة المستشارين بما تتطلبه المرحلة القادمة، والاحتياج الثالث وهو تكملة للخطة التدريبة للعام الماضي التي لم يتم استكمالها بسبب قلة الإمكانيات.

وأشار مدير إدارة التدريب إلى أنه تمت مخاطبة جميع الجهات المسؤولة من خلال إداراتنا ومن خلال مدير المركز وحتى بالعلاقات الشخصية لميزانية للتدريب ، من (مدربين محترفين، وقرطاسية، وبوفيه)، لافتاً إلى أنه خلال الفترة السابقة كان المركز معتمد على العلاقات الشخصية، لكن الآن لن نستطيع الاستمرار بالعلاقات الشخصية .

وذكر العشيبي أن المركز وضع إستراتيجية لسنة كاملة (2018) وتم الإعلان عنها خاطبنا البلدية وقدمنا لهم رؤيتنا وخططنا وهذه متطلباتنا، وإلى الآن لم نتحصل على ميزانية سواء من جهة عامة أو جهة خاصة لتوفر لنا احتياجات التدريب التي من خلالها نستطيع الاستمرار.

وناشد مدير الإدارة جميع الجهات العامة والخاصة أن تدعم المركز، والذي له تأثير ودور كبير جدا . (وال- بنغازي) ع ط /ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com