تويتر اخبار ليبيا

مدير أمن طبرق يزور المراكز والوحدات الأمنية بالجغبوب

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



الجغبوب 21 مارس 2018 (وال) – زار مدير أمن طبرق عقيد ميلود جواد رفقة رئيس قسم البحث الجنائي بالمديرية وبعض ضباط الأقسام الأخرى مدينة الجغبوب للإطلاع على سير العمل بالمراكز والوحدات الأمنية هناك .

وبحث مدير الأمن مع مدراء المراكز والوحدات الأمنية أمس الثلاثاء الاحتياجات الضرورية لأداء العمل اليومي بالصورة المطلوبة .

وناقش المجتمعون – على هامش هذه الجولة – استعارة جزء من مبنى الجمعية الزراعية الجغبوب كمقر لوحدة البحث الجنائي بالمنطقة، فضلاً عن تأمين الاتصالات الهاتفية للجهات الأمنية العاملة بتلك المنطقة وتذليل الصعاب التي تعيق ذلك.

كما بحث المجتمعون آلية توفير بعض الاحتياجات اللوجستية لمركز شرطة الجغبوب ووحدة البحث الجنائي بالمنطقة.

ومن جهته، وافق رئيس الفرع البلدي الجغبوب على إعارة المبنى المشار إليه مقابل قيام مديرية أمن طبرق بأجراء الصيانة الضرورية والعاجلة للمبنى.

وبدوره، ناشد مشرف مكتب اتصالات الجغبوب الجهات المسؤولة للمساعدة على استكمال كابل الألياف البصرية الممتد من طبرق إلى الجغبوب والتي لم تتبقى منه سواء مسافة “6” كيلو متر فقط ليتمكن سكان المنطقة من الاستفادة من جودة الاتصالات وخدمات شبكة المعلومات الدولية نظرا لعمل المنطقة حاليا بنظام المحطة الفضائية التي تتأثر كثيرا بالعوامل الجوية.

وشارك في الاجتماع الذي عقد بمركز شرطة الجغبوب كلا من مشرف مكتب اتصالات الجغبوب موسى أبوبكر مسعود، ورئيس الفرع البلدي الجغبوب إدريس عبدالله التواتي، إضافة للضباط وضباط الصف العاملين بالمنطقة . (وال – الجغبوب) ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com