اخبار ليبيا رمضان

دولة رئيس مجلس الوزراء يتابع عمل هيأة الإعلام و الثقافة والمجتمع المدني

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



قرنادة 21 مارس 2018 (وال) – عقد دولة رئيس مجلس الوزراء السيد عبد الله عبد الرحمن الثني اليوم الأربعاء بمكتبه بمقر الحكومة في قرنادة اجتماعا ضم كل من رئيس الهيأة العامة للإعلام والثقافة و المجتمع المدني السيد خالد نجم و وكيل عام وزارة الدفاع اللواء يونس فرحات و نائب رئيس الوزراء لشؤون الهيآت الدكتور عبد الرحمن الأحيرش و المستشار صالح يونس.

حيث تم مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالإعلام و الثقافة و أداء عمل المؤسسات التابعة للهيأة، و أمر دولة رئيس مجلس الوزراء بإجراء تغييرات في المؤسسات التابعة للإعلام من حيث الهيكلية و أداء العمل و الرفع من أداء الإعلام للهيأة مما يتناسب مع المرحلة التي تمر بها البلاد،كما أصدر دولة رئيس مجلس الوزراء تعليماته بتقليص حجم المصاريف للهيأة و المؤسسات التابعة لها نظرا للظروف التي تمر بها البلاد.

كما أصدر دولة الرئيس تعليماته بتجميد عمل بعض المؤسسات التي لا تحتاجها المرحلة الراهنة،كما تم وضع رؤية و سياسة عامة من الحكومة لسير عمل الهيأة .

كما أصدر دولة الرئيس تعليماته بتفعيل الخطة المقدمة من رئيس هيأة الإعلام و الثقافة السيد خالد نجم حول الدعم المعنوي لاستقرار الجنوب الليبي. (وال – قرنادة) ع م

 

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com