اخبار ليبيا رمضان

سلة النصر تكرم الأهلي بـ 115 نقطة وتتأهل إلى نهائي كأس ليبيا

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 21 مارس 2018 ( وال ) – تأهل فريق النصر الأول لكرة السلة إلى المباراة النهائية من كأس ليبيا للعبة،عقب فوزه على الأهلي بنغازي بنتيجة 115 نقطة مقابل 52 نقطة،في المباراة التي جمعت الفريقين بمجمع سيلمان الضراط في مدينة بنغازي.

المباراة التي جرت – أمس الثلاثاء – قادها ثلاثي تحكيمي متكون من حكم أول جلال الورفلي،وخالد أحنيش حكما ثانيا وإبراهيم البرعصى حكما ثالثا،دخلها فريق الأهلي بعنصر الشباب تحت 20 عاما،في حين كان النصر متوهجا للانتصار ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه.

الربع الأول من اللقاء نجح فيه النصر من السيطرة على مجريات اللعب،حيث أنهاه لصالحه بفارق 9 نقاط وبواقع 22 نقطة مقابل 13 نقطة،في الربع الثاني عزز النصر تقدمه على مستوى النتيجة واستطاع الظفر بهذا الربع لمصلحته بنتيجة 16 نقطة مقابل 13 نقطة.

النصف الثاني من المباراة لعبه النصر دورها بعكس النصف الأول الذي كان متقاربا في النقاط،حيث تمكن أبناء المدرب المصري طارق سليم من توسيع الفارق 21 نقطة وبفارق 13 نقطة مقابل 34 نقطة نصراوية.

النصر زاد توهجا في الربع الرابع والأخير وأصبح يتفنن في ألعابه موسعا بذلك الفارق إلى 30 نقطة وبواقع  43 نقطة مقابل 13 نقطة،لتنتهي المباراة بتفوق النصر وتأهله إلى نهائي كأس ليبيا بنتيجة 115 نقطة مقابل 52 نقطة.

وشهدت المباراة تألق لاعبي النصر طوال المباراة،وكان مكرم عيسى أفضل مسجلي النقاط بـ 21 نقطة،ويحل يحيى الشكمال ثانيا بـ 19 نقطة،وأحمد الأوجلي ثالثا برصيد 16 نقطة،في حين برز من الأهلي إدريس زيو بتسجيل 12 نقطة.

وبهذا الفوز أكرمت سلة النصر على مستوى الدوري والكأس فوزها 18 تواليا الأهلي،معانقا التأهل إلى نهائى كأس ليبيا لكرة السلة للمرة الرابعة في تاريخه والثالثة على التوالي،ومحققا الفوز الخامس تواليا على الأهلي بنغازي.( وال – بنغازي ) س أ/ ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com