تويتر اخبار ليبيا

سلة الأهلي طرابلس تواصل عزف عروضها القوية

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



طرابلس 21 مارس 2018 ( وال ) – واصل فريق الأهي طرابلس لكرة السلة عزف عروضة الإيجابية والقوية،عقب فوزه على غريمه التقليدي الاتحاد بنتيجة 59 نقطة مقابل 44،في المباراة التي جمعت الفريقين أمس بقاعة معسكر اليرموك،وذلك ضمن تصفيات كأس ليبيا.

وبعد تصدره للدور التمهيدي من الدوري الليبي لكرة السلة لحساب فرق المجموعة الأولى،استمر الأهلي طرابلس في إثبات ذاته على حساب فريق الاتحاد،حيث انتهى الربع الأول أهلاويا بفارق 10 نقاط وبواقع 20 نقطة مقابل 10 نقاط.

في الربع الثاني لم يتوقف الأهلي عن تقديم أدائه المتميز،وكرر انتصار الربع الأول في الربع الثاني بنتيجة 14 نقطة مقابل 12 نقطة، لينتهي الشوط الأول أهلاويا 34 نقطة مقابل 22 نقطة.

فريق الاتحاد استعاد توازنه وعافيته في الربع الثالث،واستطاع أن ينهي الربع لصالحة بواقع 14 نقطة مقابل 12 نقطة للأهلي،وعاد الأهي مجددا منهيا الربع الأخير 13 نقطة مقابل 8 نقاط،لتنتهي المباراة بنتيجة 59 نقطة مقابل 44 نقطة.

وبهذه الخسارة يتلقي الاتحاد أول خسارة له ببطولة الكأس،حيث سيلاقي فريق المدينة السبت المقبل والفائز من هذه المباراة سيتبارى مع الأهلي طرابلس لتحديد هوية الفريق المتأهل إلى نهائي كأس ليبيا لكرة السلة.

وتجدر الإشارة إلى أن المباراة النهائية من كأس ليبيا والتي تأهل لها سلفا النصر ستكون في مجمع سليمان الضراط بمدينة بنغازي،وذلك في الثامن من شهر مايو المقبل( وال – طرابلس ) ر إ/ ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com