تويتر اخبار ليبيا

حمد السنوسي يهدي الأنوار فوزا ثمينا بالدوري الليبي

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 21 مارس 2018 ( وال ) – استطاع فريق الأنوار لكرة القدم من تحقيق فوز هام ومستحق،إثر تغلبه على فريق النجمة بنتيجة هدفين لهدف،وذلك لحساب إياب الأسبوع الخامس من الدوري الليبي لكرة القدم.

المباراة التي جرت أمس على أرضية ملعب شهداء بنينا توسطها الحكم – مفتاح العلمي – الشوط الأول من المباراة ساده الحذر الشديد بين لاعبي الفريقين،ولم تكن هناك خطورة على الحارسين لينتهي الشوط الأول سلبيا بين الفريقين.

في الشوط الثاني كانت رغبة الفريقين أكثر في تسجيل أول الأهداف،وتمكن الأنوار من تسجيل أول الأهداف بواسطة اللاعب فتحي الفزاني،وذلك عند الدقيقة 59  مانحا فريقه التقدم على صعيد النتيجة.

النجمة رمى بكل أوراقه للهجوم وتقدم أكثر باحثا عن تعديل النتيجة،ونال ما أراد  في الدقيقة 75 عن طريق رأسية المدافع حمد السنوسي،قبل أن يتسبب الأخير بعرقلة لاعب الأنوار حسن ماتروز ليعلن الحكم مفتاح العلمي عن ركلة جزاء للأنوار تقدم لها  حسين المغربي واضعا كرته الشباك عند الدقيقة 90،وبه تنتهي مجريات اللقاء بتفوق الأنوار بهدفين لهدف.

يذكر أن المباراة  قد شهدت خروج البطاقة الحمراء للاعب النجمة محمد سليمان،وبهذا الفوز رفع الأنوار رصيده بعد هذا الفوز إلى 14 نقطة،فيما تجمد رصيد النجمة عند 10 نقاط.( وال – بنغازي ) س  أ/ ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com