تويتر اخبار ليبيا

ديوان المحاسبة الليبي يعتمد نظام إدارة بلا أوراق

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



البيضاء 21 مارس 2018(وال)- قامت الإدارة العامة للتخطيط والتدريب والتوثيق والمعلومات بديوان المحاسبة في الحكومة المؤقتة، وبناءَ على توجيهات السيد رئيس ديوان المحاسبة، الدكتور عمر عبد ربه صالح  باعتماد وتركيب نظام الأرشيف الإلكتروني ومتابعة المستندات والإجراءات والمعاملات برئاسة الديوان وربط الفروع إلكترونيا.

وبهذا يكون أرشيف الديوان وحدة واحدة, حيث يمتاز النظام بعدة مزايا من أهمها الاستعلام عن طريق الرسائل النصية وعن طريق الإيميل الإلكتروني ومتابعة المستندات وما تم بها من إجراء

وبلغ عدد الوثائق المؤرشفة “22 ألف وثيقة” من تاريخ تشغيل النظام بتاريخ 29 أغسطس 2017م .

وكمرحلة أولى سيتم ربط أرشيف فرع ديوان المحاسبة الجبل الأخضر برئاسة الديوان، ووحدتي شحات وساحل الجبل الكترونيا، وبعد ذلك سيتم ربط جميع الفروع والوحدات.

أيضاً تم اعتماد وتركيب نظام الشؤون الإدارية وشؤون الموظفين والشؤون المالية “الباب الأول والثاني والختامي” الموحدة الكترونيا.

ويتميز النظام بعدة مزايا منها إرسال رسائل للموظفين في حالات الغياب والخصم واعتماد مرتبات الشهر و المكافآت وقبول الإجازات التي تقدم عن طريق النظام الكترونيا .

وجاء هذا العمل في إطار الرقي وتطوير العمل الإداري والفني والتحديث المستمر لأساليب العمل بديوان المحاسبة والانتقال من حالة الإدارة التقليدية إلى حالة الإدارة الالكترونية.(وال- البيضاء) س ع / ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com