اخبار ليبيا رمضان

رئيس هيأة الرقابة الإدارية يبحث ملف الازدواج الوظيفي

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



البيضاء 22 مارس 2018 (وال)- عقد رئيس هيأة الرقابة الإدارية التابعة للمجلس النواب الليبي السيد عبد السلام الحاسي، اجتماعاً ضم مدير مركز التوثيق والمعلومات, ولجنة الازدواج الوظيفي في الهيأة, ولجنة ضبط الازدواجية في وزارة المالية في الحكومة المؤقتة .

هذا وتناول الاجتماع التنسيق بين الجهات الثلاث؛ في متابعة موضوع الازدواج الوظيفي، وضرورة إتمام هذا التنسيق وفق إجراءات وقرارات حتى لا يتم الطعن في صحة الاجراءات التي تتخذها اللجان .

وأكد رئيس الهيأة السيد عبد السلام الحاسي أن لجنة الازدواج الوظيفي مهمة جداً، وقد اكتشفت حالات كثيرة من الازدواج الوظيفي في كافة القطاعات, ولازال العمل مستمراً حول هذا الموضوع, وأن الرقم الوطني كان له دوراً مهماً في نجاح عمل اللجان، لذلك لابد من السعى في تحديث البيانات الخاصة بالرقم الوطني .

وقال السيد عبد السلام الحاسي إن الهيأة أخذت على عاتقها إيقاف المخالفين وفقاً لاختصاصاتها، وأن أي موظف يجب أن يقوم بتسوية وضعه الوظيفي، ولابد من أن يعرض على مجالس التأديب، ويقوم بإرجاع المبالغ المصروفة بالمخالفة، ويقدم استقالته من إحدى الجهات .

وأضاف السيد عبد السلام الحاسي أن الموظفين الذين وردت أسمائهم في الازدواجية خطأ في البيانات، فيتم الإفراج عن مرتباتهم وإرجاعهم لسابق عملهم . (وال- البيضاء) إ م/ ر ت

 

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com