اخبار ليبيا رمضان

السويحلي يلتقي وفدا من مصراتة

بوابة افريقيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



استقبل رئيس المجلس الأعلى للدولة عبدالرحمن السويحلي اليوم الخميس وفدًا من أعيان وحكماء مدينة مصراتة بحضور رئيس لجنة المصالحة الوطنية والعدالة الانتقالية، في مقر المجلس بالعاصمة طرابلس.

وأوضح المكتب الإعلامي للمجلس الأعلى للدولة ان الوفد شدد على دعم مدينة مصراتة لتعزيز المصالحة الوطنية ودفع العملية السياسية للتوصل إلى توافق وطني شامل يُنهي الانقسام السياسي ويؤدي إلى تحقيق الأمن والاستقرار.

وهنأ أعضاء الوفد السويحلي على سلامته والوفد المرافق له من الهجوم الغادر الذي تعرض له موكبه خلال زيارته لمدينة يفرن الأسبوع الماضي، مُعربين عن استنكارهم وإدانتهم الشديدة لهذا العمل الإجرامي الذي يُعد تقويضًا لجهود الحوار والمصالحة الوطنية، ومحاولةً خطيرة لعرقلة مساعي السويحلي للتواصل مع كافة الأطراف والمدن الليبية.

وكان المكتب الإعلامي للمجلس الأعلى للدولة أكد الاربعاء الماضي تعرض رئيسه "والوفد المرافق له لكمين مُسلح وإطلاق نار أثناء زيارته لمدينتي غريان ويفرن.... في منطقة ظاهر الجبل".

واتهم المكتب الإعلامي لمجلس الدولة قوات الجيش بالتورط في العملية قائلا إن عملية إطلاق النار نفذتها "عصابة مسلحة تابعة لعملية الكرامة في منطقة ظاهر الجبل"

شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com