http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

الجروشي يفند اتهامات الحجازي لحفتر وأبنائه

قناة ليبيا 24 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



ليبيا 24- وكالات

قال العميد ركن صقر الجروشي رئيس أركان القوات الجوية الاتهامات الموجههة للفريق أول خليفة حفتر لا أساس لها.

واتهم في رده على اتهامات الناطق باسم القيادة العامة للجيش بأنه محمد الحجازي كشف عن أسرار عسكرية، واعتبره مخالفا للأوامر العسكرية التي تحظر ظهور العسكريين في وسائل الإعلام، دون إذن من قياداتهم.

وقال «كان الأجدر بالناس التي تظهر للصحافة مثل حجازي وغيره أن يقولوا كلمة خير، ويأتوا بما لديهم من تقارير ضد الجيش أو ضد أحد فاسد، وجل من لا يخطئ، وممكن أن نكون نحن أيضًا معرضين للخطأ، ومن يخطئ نكلمه وننبهه».

كما نفى الجروشي اتهامات الحجازي لأبناء خليفة حفتر بتهريب الأموال إلى الخارج قائلاً: «يتم تكليفهم بمهام خارج ليبيا، منها مهام شراء السلاح من دول معينة، لأن الأولى أن يبعث الفريق بابنه لأنه لن يسرق النقود بل سيأتي بالسلاح وأنا شهيد على ذلك».

وأعلن الجروشي استشهاد ثلاثة آلاف عنصر من الجيش في بنغازي ما يعادل خمس كتائب من القوات المسلحة، وفق قوله، مؤكدًا: «انظروا إلى المعارك في درنة وبنغازي وإجدابيا واسألوا أنفسكم لماذا تم حرق البترول في السّدرة وفي رأس لانوف».

وقال: «بلادنا محتلة من قبل “داعش” الذى لا يريد لنا الخير، والدفاع عن ليبيا مطلوب من كل شخص، “داعش” قتل الليبيين في درنة وبنغازي والنوفلية والآن وقت الجهاد بالكلمة والقلم والرصاص»




شاهد الخبر في المصدر قناة ليبيا 24

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com