http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

السويحلي يقدم «تحفظاته» للمبعوث الأممي

الوسط 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدم عضو المؤتمر الوطني «المنتهية ولايته» عبدالرحمن السويحلي ملاحظاته وتحفظاته على الإتفاق السياسي الليبي المُوقع في الصخيرات خلال لقائه المبعوث الأممي إلى ليبيا مارتن كوبلرفي العاصمة طرابلس.



وقال السويحلي على صفحته بـ«فيسبوك» إن اللقاء تناول الإتفاق السياسي الليبي وسُبل حل الأزمة الليبية سلمياً،مشيراً إلى أنه أبدى «تحفظاته وملاحظاته على الإتفاق السياسي الليبي المُوقع في الصخيرات والخطوات العملية اللازمة لتضمين هذه التحفظات في الإتفاق بما يجعله قابلاً للتطبيق والنجاح في أسرع وقت ممكن» دون الكشف عن التفاصيل.

وأشار السويحلي إلى أن المبعوث الأممي إلى ليبيا كوبلر «رحب بإبداء هذه التحفظات وأكد استعداده لأخذها في الإعتبار كونها تُساهم في نجاح الإتفاق السياسي الذي يعقد الليبيون آمالهم عليه لإنهاء حالة الإنقسام ومعاناة البلاد».

كما دعا السويحلي الشعب الليبي إلى عدم الإلتفات للأطراف والشخصيات التي «تصدرت المشهد مؤخرًا وخوّنت كل من يخالفها الرأي تحت شعارات الوطنية المزعومة والحفاظ على المبادئ التي تحضر وتغيب لديهم حسب ما تقتضيه المصلحة ، حيث ثبت أنهم يرفعون هذه الشعارات الرنانة لغرض الحصول على مُقابلٍ أعلى يضمن الحفاظ على مصالحهم الشخصية الضيقة على حساب استمرار معاناة الوطن وضياع أهداف ومبادئ ثورة السابع عشر من فبراير».




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com