http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

شورى ثوار بنغازي: تصريحات الحجازي كشفت حجم مؤامرة حفتر

عين ليبيا 0 تعليق 28 ارسل لصديق نسخة للطباعة



وكالة ليبيا الرقمية 

أصدر مجلس شورى ثوار بنغازي اليوم بيانا حول التصريحات المدوية للناطق باسم عملية الكرامة “محمد الحجازي” ووجه من خلاله عدة رسائل.

وجاء في البيان الذي ألقاه القائد الميداني “محمد الدرسي”، أن ما صرح به الناطق الرسمي باسم عملية الكرامة لـ”هو خير دليل على صدق ما أخبرناكم به”.

وتوجه الدرسي بخطابه إلى قبائل برقة قائلا: “ها قد بان لكم مشروع حفتر وجرائمه هو وأبناؤه من سرقة للأموال وخطف وقتل، فهم مجرد عصابة، فهل سنرى منكم وقفة جادة ضد الظلم والفساد، أم ستتركون هذا المجرم يجركم إلى أطماعه وأطماع أبنائه، كما فعل القذافي من قبل”.

وأضاف الدرسي في رسالة إلى أهل بنغازي، لقد اتضحت لكم الصورة وبانت لكم الحقيقة، وكشفتم حجم المؤآمرة على المجاهدين، فالذي يقتل ويقطع الرؤوس هو حفتر وعصابته، متسائلا عن كتيبة أولياء الدم، فدم أبنائكم عند حفتر، فكونوا أوفياء لدماء أبنائكم الذين قاتلوا ضد القّافي ولا يزالون يقاتلون ضد هؤلاء المجرمين.

واختتم الدرسي بيانه برسالة إلى منتسبي الصحوات، فدعاهم إلى التوبة والرجوع إلى الحق، مشيرا إلى أن توبتهم أحب إليهم من قتالهم، وأن باب التوبة مفتوح لهم قبل القدرة عليهم.

ودعا الثوار المجاهدين إلى الثبات ووحدة الصف والتكاتف، ونبذ الفرقة والخلاف، وأن يكونوا على قدر الأمانة التى تحمّلوها، فإنه بفضل ثباتكم تحطم مشروع الثورة المضادة، وبشائر النصر تلوح في الأفق، بحسب تعبيره.




شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com