http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

مسؤول في الكهرباء لـ (وال) : اختلاف ساعات طرح الأحمال بسبب تبايُن قدرة الكوابل بالمناطق

وال البيضاء 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 23 يناير 2016 (وال) – أكد “صلاح رمضان العبار” مدير إدارة توزيع سهل بنغازي في الشركة العامة للكهرباء أن زيادة ساعات طرح الأحمال في بعض المناطق دون الأخرى في بنغازي يرجع إلى ضعف قدرة الكوابل على نقل الطاقة للمحطات، مبينا في تصريح لوكالة الأنباء الليبية أن هذه القدرة غير متساوية في كل المناطق.



وقال العبار- في تصريحٍ خاص للوكالة اليوم السبت – إن الكوابل لا قدرة لها على نقل الطاقة إلى محطات 30/11 و66/11 كيلوفولت، مبيناً أن ضعف قدرة الكوابل وتباين هذه القدرة من منطقة إلى أخرى يجعلها عاجزة عن نقل كل أحمال المناطق بشكلٍ متساوٍ.

وأضاف العبار لـ(وال) أن فقد محطتي الهواري وقنفودة 220 كيلو فولت، زاد الحمل على محطات أخرى، وبالتالي أصبحت الشبكة الكهربائية غير قادرة على توفير الكهرباء في كامل بنغازي، بحسب تصريح العبار للوكالة.

وأشار مدير إدارة توزيع سهل بنغازي أن المشاكل التي تعرضت لها الشبكة جعلت مسارات تغذية المدينة بالطاقة محدودة، مبينا لوكالة الأنباء الليبية أن هذا الأمر أدى إلى زيادة ساعات طرح الأحمال لا سيما في أوقات الذروة، كما أن فقد الربط مع خطوط بعض محطات التوليد ودمار بعضها الآخر سببا عجزا كبيرا في الشبكة الكهربائية، بحسب تصريح العبار لوكالة الأنباء الليبية.

وكانت الشركة العامة للكهرباء قد دعت المواطنين في أكثر من مرة إلى ترشيد استخدام الطاقة، وذلك بعد العجز الحاصل في توليد الكهرباء الناتج من استهداف الجماعات الإرهابية المتطرفة لعدد من محطات بنغازي. (وال – بنغازي) أ ع \ أز




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com