555555555555555

اخبار ليبيا : الغرياني: حفتر يسعى لغزو ليبيا .. و من يدعم حكومة الوفاق يأتيه عذاب من الله

المرصد 0 تعليق 116 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ليبيا- جدد مفتي المؤتمر الوطني “الشيخ” الصادق الغرياني دعمه لمن وصفهم بـ “للثوار” في مدينة درنة مثمناً خطابهم المتزن والعقلاني الذي طغت عليه سمتي الألفة والمحبة لأهل الحق والتبرؤ من الباطل داعياً إياهم للرفق بالناس والإقتداء بعلمائهم ونبذ الفكر المتطرف.

الغرياني دعا خلال إستضافته في برنامج الإسلام والحياة الذي أذيع يوم أمس الأربعاء عبر قناة التناصح “الثوار” بمدن درنة وبنغازي ومصراتة لتوفير الأمن وتحقيق الإستقرار بكافة المدن مطالباً إياهم بإتباع بيان “ثوار” درنة و “سرايا الدفاع عن بنغازي”.

و وصف مفتي المؤتمر الوطني ما يقوم به القائد العام للجيش الفريق خليفة حفتر الآن بـ”عملية غزو لليبيا” مستنجداً بكافة القوى الظالمة من إستخبارات أجنبية ومصرية ومرتزقة من تشاد والنيجر معتبراً ركون المجلس الرئاسي إلى “حفتر” ودفاعه عنه و قواته في إجدابيا بالركون إلى الظلمة.

و طالب الغرياني الناس الداعمة لحكومة المجلس الرئاسي المقترحة من المجتمع الدولي بالتوقف عن نصرتها محذراً إياهم بعذاب من الله في حال دعمهم لها مناشداً في ذات الوقت سكان مصراتة بتغليب صفة الوطنية على القبائلية ودعم “الثوار” بمختلف الجبهات.

و خاطب مفتي المؤتمر الوطني سكان القره بولي مطالباً إياهم بنصرة الحق وقتال “الباغين” في سرت وغيرها من المدن وعدم التناحر من أجل المزارع والأملاك معلناً في الوقت ذاته تبرأه من قيام “حفتر” بإخراج الناس من بيوتهم بدعوى أنهم خوارج.

30 مجموع المشاهدات 30 مشاهدات اليوم

شاهد الخبر في المصدر المرصد




0 تعليق