http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

محمد النص يدعو قبائل برقة إلى التخلي عن حفتر

اجواء 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة
القائد الميداني بقوات ثوار بنغازي محمد النص أجواء نت : خاص 23 يناير 2016 - 20:07

ناشد أحد القادة الميدانيين لثوار بنغازي محمد الدرسي -المعروف بالنص- قبائل برقة بالوقوف ضد الظلم والفساد، والتخلي عن القائد العام للقوات المسلحة التابعة لمجلس النواب خليفة حفتر.



وأضاف الدرسي -في كلمة مصورة تعقيبا على تصريحات الناطق باسم "عملية الكرامة" محمد حجازي- أن هذه التصريحات تؤكد ما يردده الثوار عن تورّط حفتر في قضايا الخطف والاغتيال بمدينة بنغازي، وحذّر الدرسي قبائل شرق البلاد من الانجرار وراء ما وصفه بـ "أطماع حفتر وأبنائه"، ودفع المزيد من أبناء الشرق للموت معه.

وخاطب القائد الميداني في كلمته أهالي بنغازي قائلا: "إن حجم المؤامرة على ثوار المدينة قد انكشف للجميع، وتبيّن لهم أن حفتر يقف وراء الاغتيالات التي طالت أبناء المدينة"، داعيا منتسبي كتيبة "أولياء الدم" بأن يقتصوا لقتلاهم من حفتر.

ودعا الدرسي المقاتلين من شباب بنغازي في صفوف حفتر إلى التوبة والكفّ عن قتال الثوار، وبيّن أن أيديهم ممدودة للجميع، كما حثّ ثوار المدينة لوحدة الصف ونبذ الخلاف، مؤكدا أن مشروع "الثورة المضادة" تحطّم بفضل الله ثمّ بثبات الثوار.

وكان الناطق باسم "عملية الكرامة" محمد حجازي قد اتّهم حفتر بالمسؤولية عن القتل والاختطاف وانتهاك حرمات البيوت في مدينة بنغازي، وتهجير العائلات خارج المدينة، إضافة إلى سرقة الأموال وتحويلها لصالحه خارج البلاد، وتعمد إطالة عمر المعركة في بنغازي، وفق قوله.

الصورة: لقطة شاشة من التسجيل المصور.

شارك هذا الخبرانشر الخبر عبر شبكات التواصل الاجتماعي



شاهد الخبر في المصدر اجواء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com