http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

وصول أطباء وفنيي تخدير القلب لمركز طبرق الطبي

بوابة افريقيا 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصل اليوم الي مركز طبرق الطبي، طاقم القلب الخاص بالاطفال من مدينة بنغازى وقال (( د.نعيمة قوبعة رئيس وحدة القلب بمركز بنغازى الطبى))  في تصريح خاص لـ مراسل بوابة افريقيا الاخباريه بطبرق بان الطاقم الطبى الاخصائى في جراحة قلب الاطفال الاجنبي، من المترقب وصوله الي مطار طبرق الدولي.



واشارت قوبعة بإن هذا الفريق الذي وصل اليوم متكون من اطباء اخصائيين و فنيين تخدير و تمريض من مركز بنغازى الطبى واكدت قوبعة بان العدد المستهدف لاجراء العمليات لهذه الزيارة ((40))  حالة سوف تجرى لهم وان الحالات التي بالانتظار تحتاج للعمليات هي اكثر من ((300))  حالة.

واضافت بان الفريق الذي اتي من بنغازي استجلب معه كافة المعدات الجراحية التي سوف تستخدم في عمليات القلب و مستلزمات الطبية اللازمة من مركز بنغازى الطبى.

ونوهت بان الحالات التي لم تجري لهم عمليات قلب خلال الزيارة السابقة وذلك لعدم وجود ظروف مساعدة لاجراء العملية سوف تجري خلال هذه الزيارة والتي تقدر بحوالي ((20)) حالة ويشار بان هذه الزيارة الرابعه علي التوالى لهذا الفريق الليبي و الاجنبي التابع لجمعية نوفك الامريكية لجراحة قلب الاطفال خلال سنة كاملة واكثر من60 عملية قلب مفتوح لأطفال من مختلف مدن و مناطق ليبيا اجريت لهم بطبي طبرق.




شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com