http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

انهيار «داعش » في درنة وعناصر من التنظيم تسلم نفسها

الوسط 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مصدر مطلع من مدينة درنة اليوم السبت، تسليم ثلاثة عناصر من تنظيم «داعش»أنفسهم لما يعرف بـ«شورى مجاهدي درنة» من بينهم قيادي بالتنظيم، حيث يتمركز عناصر التنظيم في حي الـ400 أخر أحياء المدينة من الجهة الشرقية، ومرتفعات الفتايح الزراعية خارج درنة.



وقال المصدر لـ«بوابة الوسط»، أن عملية التسليم كانت قبل يومين من الأن وجرت بعد مُفاوضات لضمان سلامتهم وهم القيادي «تميم المزيني، وعلي الشلوي، وأحمد الشاعري»، كما قُتل عُنصرين من التنظيم بينهم القيادي «يونس القناشي، وحمد الحص».

وأوضح المصدر الذي فضل عدم نشر اسمة لدواعٍ أمنية، أن محور حي الـ 400 بمنطقة الساحل الشرقي يشهد اشتباكات متقطعة وأستهداف مدفعي لتحركات التنظيم ، كما يستمر مُقاتلي التنظيم المتمركزين بالمنطقة الجبلية المطلة على منطقة الساحل في عمليات القنص والأستهداف بقذائف الهاون للآحياء السكنية بشكل متقطع.

وتابع المصدر، أن محور الفتائح لم يشهد اي اشتباكات مباشرة منذ اليومين الماضيين، الا مناوشات تحدث بين الحين والأخر بين دوريات الأستطلاع التابعة للقوة المشتركة أثناء رصد تحركات مُقاتلي التنظيم، مُشيراً الى أن سلاح الجو الليبي كُل غاراته الجوية تستهدف مواقع وتجمعات في ضواحي المدينة.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com