http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

قناة ليبيا القرآن تتوقف عن البث

بوابة افريقيا 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



أعلنت قناة « ليبيا القرآن » أنها قررت وقف بثها نهائيا خلال الشهر الجاري بسبب غياب الدعم.

وكانت القناة قالت سابقا أنها  تحتاج إلى دفع المستحقات الشهرية للقمر الصناعي النايل سات وهذا الأمر مكلف ويحتاج إلى تكاثف الجهود من أهل الخير والصلاح.

وأضافت «يعلم الله كم جهزنا من برامج لشهر رمضان وكم كلفتنا التجهيزات الداخلية للقناةكل ذلك .. كان بمجهود وعمل ودعم من أهل القرآن ولم يبتغوا من جراء ذلك ..إلا خدمةً للقـــرآن وأهلــه ».

وفي تدوينة أخرى على صفحتها بموقع الفيسبوك ، قالت إدارة القناة « يؤسفنـا جـداً ابلاغكـم بأن القنـاة خلال هذا الشهـر ستقف عن البـث نهائيـاً لعـدم وجـود الدعـم الكافي لاستمرارهُا ويعلـم الله أننـا فعلنا مابوسعنا وطرقنـا كل الأبواب لدعم القنـاة ، ولكـــن !! لا حياة ولا مجيب علما  أن القناة قد فتحت بجهود بعض أهل القرآن على أن يجدوا من يكمل هذه المسيرة .. وللأســـفوالحمد لله على كل حال ».

 وتقدم القناة نفسها على أنها  منبرٌ لكل القـــرّاء الليبييـن . . .تهدف إلى التعريف بعلماء وقراء ومقرئ ومحفظي القرآن في ليبيا وكذلك الكتاتيب والخلوات ودُور التحفيظ في بلادنا الحبيبة ليبيا، (بلـد المليـون حافـظ).

ويرى المراقبون أن إتجاه القناة لخدمة القرآن الكريم وإبتعادها عن السياسة وورفضها الدوران في فلك الأحزاب ، جعلاها لا تحظى بأي دعم من أصحاب الأجندات ، في الوقت الذي تحظى فيه قنوات الإسلام السياسي بتمويلات داخلية وخارجية مجزية.

شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com