اخبار ليبيا رمضان

أهلي العاصمة يعبر الأهلي بنغازي بفارق 30 نقطة

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



طرابلس 24 أبريل 2018 ( وال ) – حقق الأهلي طرابلس فوزه الثاني توالياً في المرحلة الثانية من دوري التتويج لكرة السلة، إثر تغلبه على الأهلي بنغازي بنتيجة 92 مقابل 62 نقطة، وذلك لحساب إياب الجولة الثانية من التجمع الثاني من نهائيات ليبيا لكرة السلة.

المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء في قاعة طرابلس الكبرى قادها ثلاثي تحكيمي متكون من إبراهيم عبد الله حكماً أولاً، وجلال الورفلي حكماً ثانياً، وأيمن عبد الله ثالثاً، حيث قاد اللاعب الأمريكي جاستون فريقه الأهلي طرابلس إلى تحقيق الانتصار وعبور الأهلي بنغازي في الربع الأول بتسجيل إحدى عشرة نقطة، لينتهي الربع الأول لصالح فريقه بنتيجة 21 مقابل 14 نقطة.

واصل الأهلي طرابلس التقدم على صعيد النتيجة، حيث استرسل الأمريكي جاستون في تألقه مجدداً في الربع الثاني، وتمكن من قيادة الأهلي طرابلس للفوز بنتيجة 22 مقابل 11 نقطة، لتكون النتيجة النهائية للشوط الأول لصالح الأهلي طرابلس بنتيجة 43 مقابل 25 نقطة.

بعد الاستراحة اعتقد البعض أن حال الأهلي بنغازي سيتحسن ويتغير للأفضل، لكن صاحب الأرض والجمهور استمر في سيطرته وفرض ذاته، خاصة بعد بروز نسيم بدروش في الربع الثالث الذي انتهى أهلاوياً بنتيجة 28 مقابل 12 نقطة.

زاد الأهلي طرابلس من وتيرة اللقاء وتفنن لاعبوه كثيراً خاصة الأمريكي جاستون الذي سجل لوحدة 28 نقطة في اللقاء، بالإضافة إلى نسيم بدروش الذي سجل 25 نقطة، لينتهي الربع الأخير من اللقاء لصالح الأهلي بنغازي 25 مقابل 21 نقطة. ( وال – طرابلس ) س أ

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com