http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

المعهد العالي للمهن الطبية بمدينة غريان يشرع في قبول الطلبة الجدد

عين ليبيا 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة



وكالة ليبيا الرقمية 

أعلن المعهد العالي للمهن الطبية بمدينة غريان التابع لإدارة المعاهد العليا بالهيئة الوطنية للتعليم التقني عن فتح باب القبول والتسجيل للدراسة بالمعهد.

وحدد المعهد في بيانه، مدة التسجيل للدراسة اعتبارا من 3 يناير 2016 م، إلى غاية 31 يناير 2016م مبيناً بأنه سيتم إخضاع الطالب المتقدم للدراسة بالمعهد للمقابلة الشخصية وامتحان تحريري وذلك يوم السبت الموافق 6 فبراير 2016م.

واشترط المعهد بأن تكون أولوية القبول للطلبة المتمتعين بالجنسية الليبية، ويجوز قبول الطلبة من غير الليبيين للدراسة بالمعهد وفق شروط وضوابط معينة تحددها إدارة المعهد بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني.

كما اشترط بيان المعهد أن يكون الطالب متحصلاً على الشهادة الثانوية العامة قسم (علمي) أو التخصصية (علوم حياة) وبتقدير عام لا يقل عن (جيد) وألا يكون قد مر على حصول الطالب على الشهادة أكثر من سنتين.. مشيرا إلى أن أولوية القبول ستعطى للخرجين الجدد.

كما طالب الإعلان بان يكون الطالب لائقاً صحياً وخالي من الأمراض المعدية، وأن يتجاوز المقابلة الشخصية وامتحان القبول بنجاح، مع ضرورة معادلة المؤهلات المطلوبة للطلبة الغير ليبيين من إدارة الجودة.

ولإتمام عملية التسجيل يجب الحضور إلى مقر المعهد الكائن بمبنى معهد المهن الشاملة (معهد المعلمات سابقاً) مرفقا باستمارة نجاح أصلية، وشهادة ميلاد، وعدد صورتين شخصيتين، وطلب كتابي للالتحاق للدراسة بالمعهد.




شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com