http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

مقتل متهم بقضايا خطف في صرمان

اجواء 0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة
صرمان أجواء نت : خاص 24 يناير 2016 - 19:19

لقي أحد أفراد "مجموعة النمري" المتهمة بقضايا خطف في صرمان مصرعه متأثرا بجراحه إثر اشتباكات مع مسلحين من منطقة بالريش في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.



وبحسب تصريح خاص بأجواء نت قال مصدر أمني مسؤول بالمدينة: إن القتيل علي سويد، يعَدّ أبرز أفراد "مجموعة النمري" المسلحة وهو متورط في خطف أطفال عائلة الشرشاري الثلاثة، مضيفا أن مسلحين اقتحموا المقر الذي تتحصّن به مجموعة النمري بطريق المصيف في صرمان، واشتبكوا معها مما أدّى إلى إصابة سويد بجراح خطيرة نقل على إثرها لقسم العناية الفائقة بمستشفى صبراتة، حيث توفي هناك.

ورجّح المصدر ذاته أن يكون المهاجمون هم من المقربين  لعبدالله هدلول الابن وهو أحد أفراد القوة المكلفة بالتعامل مع قضية خطف الأطفال، والذي قتل في اشتباكات اندلعت مع مجموعة النمري مطلع هذا الشهر.

يشار إلى أن أفرادا من "مجموعة النمري" متهمون في قضايا خطف بمدينتي صبراتة وصرمان بحسب تحقيقات نشرتها لجنة مكافحة قضايا الخطف والابتزاز التابعة لمجلس صبراتة البلدي، منهم علي سويد وعبد الباسط ساسي المحتجز لدى الجهات الأمنية بصبراتة، بينما تحتجز مجموعة النمري 24 شخصا من صبراتة كرهائن حتى يُطلق سراح المتهمين.

شارك هذا الخبرانشر الخبر عبر شبكات التواصل الاجتماعي



شاهد الخبر في المصدر اجواء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com