http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

تعليق العمل بمصلحة الأحوال المدنية بالمنطقة الجنوبية

الوسط 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن، اليوم الأحد، في مدينة سبها، موظفو مصلحة الأحوال المدنية تعليق العمل بكافة فروع ومكاتب المصلحة بالمنطقة الجنوبية، مطالبين الجهات المسؤولة بتلبية مطالبهم.



جاء ذلك، خلال وقفة احتجاجية نظمها موظفو المصلحة في مدينة سبها، أصدروا خلالها بيانًا تضمن مطالبهم إلى الجهات المسؤولة في الدولة الليبية.
وطالب موظفو مصلحة الأحوال المدنية بالمنطقة الجنوبية في بيانهم بتفعيل منظومة الرقم الإداري لغير المتحصلين على الجنسية الليبية، والذين يحملون أرقامًا وطنية موقتة وتم توقيف مرتباتهم من الدولة الليبية.

كما أعلن الموظفون في بيانهم رفضهم للتعيينات الجديدة في مصلحة الأحوال المدنية بالمنطقة الجنوبية دون النظر إلى الخبرة المهنية، كما طالبوا بحقهم في الحصول على التأمين الصحي وتسوية الأوضاع المالية للموظفين، إضافةً إلى صرف العهد المالية إلى مكاتب الفروع.

وقال مسؤول المكتب الإعلامي لمصلحة الأحوال المدنية بالمنطقة الجنوبية، أحمد الكيلاني، لـ«بوابة الوسط»، إن المحتجين يطالبون الإدارة العامة لمصلحة الأحوال المدنية بتشكيل لجنة من أجل دراسة مطالبهم، مؤكدًا تعليق العمل بكافة مكاتب المصلحة بالمنطقة الجنوبية «حتى تتم الاستجابة إلى مطالبهم».

بيان موظفي مصلحة الأحوال المدينة بالمنطقة الجنوبية

بيان موظفي مصلحة الأحوال المدينة بالمنطقة الجنوبية

بيان موظفي الأحوال المدنية بالمنطقة الجنوبية

بيان موظفي الأحوال المدنية بالمنطقة الجنوبية




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com