اخبار ليبيا رمضان

وكيل وزارة الصحة للشؤون الفنية يتابع سير العمل بمستشفى سوسة القروي

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



سوسة 20 مايو 2018 (وال)- قام وكيل وزارة الصحة في الحكومة الليبية المؤقتة للشؤون الفنية المهندس نوري الورفلي، بزيارة لمستشفى سوسة القروي غربي مدينة درنة .

هذا ورافق المهندس نوري الورفلي خلال جولته مساء السبت، رئيس قسم الحركة بديوان الوزارة منصور الطلحي، حيث تفقد عدد من الأقسام وغرف الإسعاف والطوارئ وغرفة العناية بالمستشفى.

وقال وكيل وزارة الصحة للشؤون الفنية المهندس نوري الورفلي – لوكالة الأنباء الليبية – إن الزيارات الميدانية الفجائية تأتي في إطار توجيهات وكيل عام وزارة الصحة الدكتور سعد عقوب، وتوصيات رئاسة مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة .

وأضاف الورفلي أن الهدف من الزيارة دعم وتوحيد الجهود وانتظام سير العمل، وتطوير نظم الطوارئ والخدمات بمحيط مدينة درنة وما جاورها، بما يضمن الكفاءة العالية والسلامة والسرعة اللازمة في تقديم الخدمات الإسعاف والعلاجية .

وأكد وكيل وزارة الصحة للشؤون الفنية في ختام الزيارة؛ على ضرورة تواجد الأطقم الطبية ورجال الاسعاف والطوارئ، وهم على جاهزية كاملة لأي طارئ .

وأشار الورفلي إلى أن العمل يسير بجودة وكفاءة عالية، منوهاً في الوقت ذاته لجهود مدير مستشفى سوسة القروي،  وكافة الأطقم الفنية والإدارية بالمستشفي . (وال- سوسة) ر ت

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com