http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

صبراته.. البلدي يتفاوض مع إحدى سرايا صرمان لإطلاق المختطفين

عين ليبيا 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة



وكالة ليبيا الرقمية 

كشف عضو المجلس البلدي صبراتة “أبو لقاسم كرير” عن اجتماع عقد بشان استمرار اختطاف 26 مواطن من صبراتة لدى إحدى السرايا بصرمان بهدف الضغط لإطلاق سراح أحد المتهمين بعمليات الخطف والابتزاز وأشهرها قضية خطف أطفال الشرشاري.

وقال “كرير” اليوم الإثنين في تصريح صحفي، أن الاجتماع عقد مع رئيس لجنة التفاوض المشكلة من أعيان وحكماء صبراتة وأعيان قبيلة المحاجيب وعميد البلدية.

ولفت عضو المجلس البلدي إلى أن التفاوض معهم كان حول إيجاد آلية لفك أسر المختطفين واقترح تشكيل لجنة من وكلاء النيابة من صبراتة وصرمان والزاوية و3 ضباط شرطة من المناطق الثلاث وتسليم المتهم المعني في مقابل إطلاق سراح المختطفين.

وأكد أنه بعد التفاوض مع المجموعة الأولى تم الاتفاق على إطلاق سراح 30 شخصا تم اختطافهم على أن يتم تسليم المتهم عبدالباسط ساسي لنيابة صرمان.

وأوضح “كرير”، أنه عند عدم الالتزام بالوعود، تم بعد ثلاثة أيام خطف 26 مواطنا من صبراتة من أجل الضغط لتسليم المتهم في عمليات الخطف والابتزاز لنيابة صرمان .

ونوًه إلى أنه تم صباح اليوم إطلاع أهالي المختطفين بفحوى الاجتماع، موضحا أن الأهالي طالبوا بسرعة تنفيذ هذا المقترح وتسليم المتهم المعني للجهات الضبطية واطلاق سراح المختطفين.




شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com