فيسبوك اخبار ليبيا

مشروعات الجميل تسلم جزء من مبنى مراقبة التعليم بعد صيانته

بوابة افريقيا 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



باشر مكتب مشروعات الجميل التابع لمصلحة المرافق التعليمية في التسليم الجزئي  لمقر مراقبة تعليم الجميل بعد استكمال جزء من مراحل تنفيذ مشروع صيانة وتجهيز المبنى الإداري والمرافق الخدمية التابعة له.

وأوضح المكتب الإعلامي للمصلحة أن مراسم التسليم التي شملت الطابق العلوي للمبنى الإداري جاءت  كمرحلة أولى وسط احتفالية أقيمت بالمناسبة حضرها مدير مكتب مشروعات الجميل  عمار الشر يقي  ومراقب التعليم وعدد من أعيان وأعضاء المجلس البلدي.

وأشار المهندس المشرف على تنفيذ المشروع خيري خير أن أعمال الصيانة مازلت مستمرة في باقي أجزاء وطوابق المبنى الإداري و التي تقدر بثلاثة طوابق وعدد من المرافق الخدمية والباحات الخارجية منوها إلى أن التسليم الجزئي  جاء مراعاة لعدم توقف عمل المراقبة وتعطيل مصالح العامة.

من جهته أوضح مدير مكتب مشروعات الجميل عمار الشر يقي إلى أن مصلحة المرافق التعليمية ومن خلال المهندسين التابعين لها بمكتب مشروعات الجميل تمكنت من تفعيل مشروع صيانة المبنى الإداري لمراقبة تعليم الجميل منوها إلى أن أعمال التجهيز شملت ربط المبنى الإداري بمنظومة مراقبة متكاملة وشبكة الدخول الالكتروني التي تعرف بالبصمة  فضلا عن تهذيب المحيط الخارجي ومعالجة مسارات الصرف الصحي.

يشار إلى أن مكتب مشروعات الجميل أشرف في وقت سابق على صيانة المدارس الواقعة في نطاق خدماته ببلديات الجميل ورقد الين وزلطن فضلا عن متابعة المشاريع التعليمية المتوقفة وإعداد المقايسات الهندسية للمدارس الخاضعة لأعمال الصيانة.

شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com