اخبار ليبيا رمضان

مدير محطة السرير لـ “وال” : زيارة رئيس مجلس إدارة الشركة ساهمت في حل مشاكل عديدة للشبكة والمحطات

وال البيضاء 0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة



السرير 21 مايو 2018 (وال)- أكد مدير إدارة محطة السرير الغازية، نجاح جولة رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء المهندس عبد المجيد حمزة والوفد المرافق له، ومساعدتها بشكل ملحوظ على حل بعض العراقيل بالشبكة والمحطات .

وقال المهندس خير الله الحضيري – في تصريح خاص لوكالة الأنباء الليبية – إن رئيس الشركة المهندس عبد المجيد حمزة قام رفقة فريق مختص من الشركة ومديري الإدارات بزيارة ميدانية للمنطقة الشرقية, وابتدأت بجولة ميدانية داخل محطة السرير, حيث أطلع المهندس عبد المجيد حمزة على سير عملية صيانة الوحدة الثالثة  بالمحطة .

وأضاف الحضيري أن مهندسي وفنيي محطة السرير يقومون حالياً بإجراء الصيانة للدخول بها على الشبكة دون أي مساعدة من الجانب الأجنبي .

وأشار الحضيري إلى أن المهندس عبد المجيد حمزة عقد اجتماعاً موسعاً مع إدارة المحطة والعاملين، تم خلاله تقديم عرض مرئي لتسليط الضوء على المشاكل الفنية للمحطة .

وأوضح الحضيري أنه عقب الاجتماع قام المهندس عبد المجيد حمزة بزيارة لبلدية أوجلة لحلحلة مشاكل الشبكة التي تُعاني منها البلدية, وكذلك جولة لبلدية أجدابيا رفقة الوفد المصاحب له،  حيث قام الوفد بزيارة إلى أول برج من عدد 21  برج بخط “400” الرابط بين “السرير – أجدابيا”، ليتم قريباً نقل كامل الطاقة من محطة السرير إلى كامل البلاد .

وذكر الحضيري أن المهندس عبد المجيد حمزة والوفد المرافق له توجه إلى محطة الزويتينة، حيث تم عقد اجتماع مع مدير المحطة والعاملين بها، ومن ثم عاد رئيس مجلس إدارة الشركة والوفد المرافق له إلى بنغازي، وعقد اجتماعاً موسعاً ضم كافة مديري الإدارات .

وأضاف الحضيري أن الاجتماع تركز على مناقشة كافة مشاكل شبكة بلدية بنغازي، ومشاكل محطة شمال بنغازي، منوهاً لجهود رئيس مجلس إدارة الشركة ومديري الإدارات خلال شهر رمضان المبارك . (وال- السرير) ع خ/ ر ت

 

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com