فيسبوك اخبار ليبيا

مدير المعارض في اتحاد المصدرين السوري: السوق المحلي الليبي يتطلع للبضائع السورية بعد انقطاع

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 21 مايو 2018 ( وال ) – قال مدير المعارض في اتحاد  المصدرين  السوري،  يزن خزعل، إن السوق المحلي الليبي  يتطلع  للبضائع السورية وذلك بعد انقطاع دام سبع سنوات.

وأشار خزعل إلى أنهم كمصدرين  بصدد تسيير  رحالات شحن للصادرات السورية  باتجاه ليبيا من المصانع للمستهلك  مباشرة،  وذلك بعد نجاح المعارض التي نُظمت في جمهورية سوريا العربية ومشاركة رجال الأعمال  الليبيين فيها .

وكشف المسؤول  عن مفاجآت ثقافية  وفنية عديدة تُرافق مهرجان التسوق الأول  للبضائع  السورية في ليبيا وذلك على هامش  معرض “صنع في سوريا ” الذي تنطلق  فعالياته  مساء اليوم  الاثنين وتستمر حتى الخامس والعشرين من الشهر الفضيل .

وأردف خزعل أن كل  هذه  المجهودات  تأتي ضمن الدور البارز  لمجلس رجال  الأعمال  الليبي – بنغازي  شاكراً لهم حسن الضيافة  والاستقبال.

يشار إلى أن  الوفد العربي السوري المشارك  في معرض  “صنع في سوريا ” وصل فجر الأحد إلى مطار بنينا الدولي  وتميز  الوفد  بحضور مجموعة  من  ممثلي الشركات ورجال  الأعمال السوريين  وأيضا  حضر  ضمن الوفدعدداً من الفنانين والفنانات السوريات إضافة لوسائل إعلام سورية.

ويتضمن  المعرض  الاقتصادي  المنسوجات  والمواد الغذائية والكيمائية  والهندسية  كما ستشارك بعض الشركات المحلية في المعرض، ويحتوي حفل افتتاحه ولياليه الرمضانية على عدد من العروض المسرحية والفنية المختلفة.( وال – بنغازي) ع ج / س ع

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com