اخبار ليبيا رمضان

عاجل: عمليات عمر المختار تشكل لجنة لاستلام من أراد تسليم نفسه من مقاتلي درنة وتجنيبها الحرب

وال البيضاء 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



درنة 22 مايو 2018 (وال) أعلن آمر غرفة عمليات عمر المختار لتحرير درنة اللواء سالم الرفادي الاثنين تشكيل لجنة لاستلام من لديه رغبة في أن يسلم نفسه من المقاتلين داخل درنة.
وتكونت اللجنة إضافة إلى آمر القاطع الأول بالشرطة العسكرية من مندوب عن الاستخبارات العسكرية، ومندوب عن التوجيه المعنوي، ومندوب عن إدارة مكافحة الإرهاب بدرنة، ومندوب عن مكتب المباحث العامة بدرنة، والشيخ عبدالمنعم محمد عبدالجليل عن لجنة الحكماء بالمدينة.

ودعا الرفادي اللجنة لاستلام المشتبه بهم ومعاملتهم معاملة إنسانية طبقا لتعليمات القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير أركان حرب خليفة حفتر.
وقال الشيخ عبدالمنعم محمد عبدالجليل “إلى أهلنا في درنة ها هو جيشكم يجنح للسلم للحفاظ على أرواح أبنائكم وممتلكاتكم ومدينتكم وما تبقى من الوطن نناشدكم التعاون لتحقيق ذلك ونحن على كافة الاستعداد للوقوف بجانب كل من يسلم نفسه للعدالة لنيل كافة حقوقه وصيانة كرامته وندعو العلي القدير أن يوفقنا وإياكم لما يحبه ويرضاه”.
وتعهد عبدالجليل بالوقوف ” بكل قوة لمنع أن يظلم أي أحد عن طريقه من أي جهة كانت”، لافتا إلى أن أرقام هواتفه للتواصل هي (0923326966 _ 0913326966). (وال- درنة) ام

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com